وفد فني سعودي يزور موقع بناء محطة الكهرباء في المهرة     اليمن.. صراع التسريبات هل تربك المتحاورين في السويد؟     أمير الكويت يدعو لوقف الحملات الإعلامية لتهيئة احتواء الخلاف الخليجي     الحكومة اليمنية ووفد الانقلابيين وجها لوجهة في أول لقاء مباشر بالسويد     تخفيض أسعار النقل والمواصلات بحضرموت بعد أيام من خفض أسعار الوقود     واشنطن تواصل دعم التحالف العربي في اليمن     المبعوث الأممي إلى اليمن يعلق على مشاروات السويد     انطلاق القمة الخليجية بالرياض     تواصل مفاوضات السويد بشأن الأزمة اليمنية لليوم الرابع     أسعار النفط تقفز بعد اتفاق أوبك وحلفائها على تخفيضات في الإنتاج لكنها تتراجع من أعلى مستوياتها للجلسة     تطبيق عدسة قوقل يأتي الآن باختصار بحث جديد على أندرويد     لهذه الأسباب ستفشل مشاورات السويد..!     عدوى "السترات الصفراء" تنتقل إلى بلجيكا وهولندا     مشاورات اليمن: 6 قضايا رئيسية بلا توافقات     "التعذيب" و"الاغتصاب".. تقرير مفزعة عن سجون الإمارات في اليمن تكشفه قناة بريطانية    

السبت, 25 أبريل, 2015 08:12:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
قصفت اليوم السبت ميليشيا الحوثيين احياء سكنية بعد دحر المقاومة الشعبية الموالية للرئيس هادي لهم وطردهم من مواقع وسط تعز.

وقالت مصادر مطلعة  إن دبابة تابعة للحوثيين تحركت إلى مقر قيادة محور تعز بالقرب من إدارة أمن تعز وقامت بقصف عشوائي لمناطق سكنية داخل المدينة بعد فقدان المناطق التي كانت تحت سيطرتهم.
 
وأضاف أن قذائف الحوثيين سقطت في جبل جرة وشارع التحرير الأسفل، إضافة إلى منطقة الضربة خلف شارع جمال عبدالناصر.
 
وبحسب ما نقلته وكالة الأناضول فإن الحوثيين قصفوا عبر مدفع هاوتزر المجمع القضائي في جبل جرة، حيث تتواجد دبابة تابعة للواء 35 الموالي للرئيس هادي والتي قصفت بدورها تجمعات للحوثيين قرب مقر الأمن المركزي، دون معرفة حجم الخسائر المادية أو البشرية حتى اللحظة.
 
إلى ذلك قال سكان محليون إن المقاومة الشعبية سيطرت على إدراة بريد تعز ومقر حزب الرئيس السابق علي صالح في المدينة ومبنى محافظة تعز والشوارع المؤدية إليه، والتي كانت بقبضة  الحوثيين والقوات الموالية لصالح.
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثيون والمفاوضات