احتجاجات السودان تدخل شهرها الثاني مع اندلاع مظاهرات في أم درمان     توقف إنتاج النفط الخام من حقل العقلة في شبوة     ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار خط أنابيب وسط المكسيك إلى 73 قتيلا     نهب منظم وأرباح مهولة.. الفساد يكبل محافظ البنك المركزي والدولار يرتفع بشكل مخيف     التحالف يدمر منشآت «درون» تابعة للحوثيين في صنعاء     فصول جديدة من الصراع على تركة علي عبدالله صالح     اتفاق السويد.. تأخير إعلان الفشل..!     طيران التحالف يقصف مواقع للحوثيين شمال صنعاء ويعلن عن عملية عسكرية نوعية     تصفية بنك المعلومات.. كتائب «أبو العباس» تغتال اثنين من أخطر المطلوبين أمنياً في تعز     واتساب يتيح إرسال رسالة نصية دون الحاجة لكتابتها     الحوثيون يعترفون بمقتل أكبر قائد في القوات الجوية     هولندا.. "السترات الصفراء" تتظاهر في 16 مدينة     هكذا تغذي إيران الحرب في اليمن؟     موازنة اليمن... اتجاه تقشفي وتركيز الإنفاق على الإعمار     إعراض تنتهك.. سجون سرية تفيض بمعاناة النساء اليمنيات    

السبت, 24 يناير, 2015 02:40:00 مساءً

اليمني الجديد - صنعاء


وصفت اللجنة الامنية بمحافظة مارب في اجتماعها صباح اليوم السبت " ما حدث في العاصمة صنعاء بـ"العمل الانقلابي".
 
ونقل موقع "المصدر اون لاين" عن مصدر عسكري حضر الاجتماع قوله " ان اللجنة الامنية وصفت ما حدث في العاصمة صنعاء بالعمل الانقلابي" .

واضاف المصدر " ان اللجنة  قررت عدم التعامل مع أي قرارات تصدر من صنعاء عقب تقديم الحكومة الحالية استقالتها للرئيس، وتقديم الأخير استقالته إلى البرلمان".
 
وأوضح أن الاجتماع الذي ترأسه رئيس اللجنة ومحافظ محافظة مأرب الشيخ سلطان العرادة أكدوا "على مبدأ حماية المحافظة من أي تواجد أو استهداف لها من قبل الجماعات والمليشيات المسلحة.
 
وأدان المجتمعون في مستهل اللقاء، تصعيد الحوثيين وقالوا إنه انقلاب على الشرعية الدستورية وعلى مخرجات الحوار الوطني واتفاق السلم والشراكة.
 
وأشار المجتمعون إلى ضرورة التنسيق مع كافة الأحزاب والتكتلات السياسية في المحافظة للعمل كفريق واحد لحماية المحافظة.
 




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوار مع الحوثيين!؟