انتهاء المشاورات في السويد استعداداً لجولة جديدة من الحرب     أبرز نتائج المشاورات اليمنية في السويد..الحوثيون خارج الحديدة     أبرز النتائج مشاورات اليمنية في السويد     اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني     مذبحة جماعية.. جماعة الحوثيين تفصل 117 أكاديمياً من جامعة صنعاء     ملاحظات حول الأداء الدبلوماسي للشرعية ..!     7 قنوات على «يوتيوب» ستساعدك في تعلُّم الرسم من البداية حتى الاحتراف     السعودية تقترح إنشاء "كيان" في البحر الأحمر     الكويت مستعدة لاستضافة التوقيع على اتفاق سلام باليمن     سبل المشاركة النسوية في السلام باليمن على هامش مشاورات السويد     ماهو مصير جثة "صالح" في صفقة تبادل الأسرى مع الحوثيين؟    

الأحد, 19 أبريل, 2015 10:26:00 صباحاً

اليمني الجديد -العربي الجديد
قصفت طائرات حربية تابعة لقوات التحالف، "عاصفة الحزم"، الذي تقوده السعودية، أهم المواقع العسكرية التي يسيطر عليها المتمردون الحوثيون وحلفاؤهم من الجيش اليمني الموالي للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، في محافظة تعز جنوب اليمن، صباح اليوم الأحد، حسب شهود عيان.

 وذكر الشهود أن أربع غارات جوية شنتها طائرات التحالف، استهدفت فيها، لأول مرة، معسكر القوات الخاصة، في جولة القصر وسط المدينة. وأشار الشهود إلى أنهم سمعوا دوي انفجارات تهز المنطقة في موقع المعسكر، وشاهدوا أعمدة النيران تتصاعد من مكان الانفجارات داخل المعسكر، من دون معرفة الخسائر الناتجة عن القصف.

 وقالت مصادر أخرى إن ثلاث غارات أخرى استهدفت موقع نادي الصقر الرياضي في منطقة بئرباشا، في الأجزاء الغربية من المدينة، بعد أن تمركز فيه الحوثيون وقوات عسكرية متحالفة معهم، وتهاجم من خلاله موقع معسكر قوات اللواء 35 مدرع، الموالي للشرعية.

 تأتي هذه الضربات الجوية المكثفة لعاصفة الحزم، والتي استهدفت موقع القوات الخاصة، أهم المواقع العسكرية الموالية لصالح، وتتمركز بداخله مليشيا الحوثي، ويديرون عملياتهم العسكرية من موقعه في محافظة تعز جنوب اليمن، دعماً لقوات اللواء 35 مدرع، الذي يخوض مواجهات مسلحة في مناطق عدة من تعز مع القوات الخاصة الموالية للمخلوع صالح، المتحالفة مع مليشيات الحوثي.
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام لليمن