“الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار     تعز .. مظاهرات حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة     نجاة قيادي بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بعدن     قرقاش: دول الخليج يجب أن تكون طرفا في أي مفاوضات بشأن برناج ايران النووي    

ارشيف

الاربعاء, 21 يناير, 2015 11:54:00 صباحاً

اليمني الجديد -متابعات
جرح خمس عشر اسرائيليا على الاقل صباح الاربعاء بعد تعرضهم لحوادث طعن داخل حافلة وسط تل أبيب .

وقال مراسل الجزيرة  الفضائية , ان شاباً فلسطينيا من بلدة طول كرم شمال الضفة الغربية  وفي الثالثة والعشرين من عمره نفذ الهجوم منفردا داخل الحافلة التي كانت تقل ركاباً إسرائيليين.

 وأطلقت عناصر من مصلحة السجون الإسرائيلية النار باتجاه الشاب الفلسطيني الذي حاول الهروب، وأصابته بجروح طفيفة في رجله، ثم ألقت الشرطة القبض عليه واقتادته للتحقيق.

وأضاف مراسل الجزيرة أن ستة من المصابين جروحهم خطيرة، وثلاثة إصاباتهم متوسطة، وباقي المصابين جرحوا جراء عملية التدافع عقب الهجوم.

وهرعت قوات الشرطة الإسرائيلية إلى مكان الحادث بعد أن فرضة طوقاً أمنياً على المنطقة.

وقالت الشرطة الإسرائيلية إنه لم تكن لديها أي تحذيرات مسبقة عن هجمات محتملة في قلب المدن الإسرائيلية.

و شهدتا تل أبيب والقدس العام الماضي عددا من عمليات الدهس والطعن لإسرائيليين على يد شبان فلسطينيين.
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال