خطة لإدراج اللغة الصينية كمقرر دراسي في السعودية     لأول مرة منذ 16 عاما.. فلسطينيون يصلون في "باب الرحمة" بالأقصى     المصارف اليمنية مأزومة... وانقسام "المركزي" يعمّق المخاطر     يونيسف: تجنيد 2700 طفل يمني من قبل أطراف النزاع     المخابرات العراقية تعتقل 13 فرنسيا ينتمون لـ"داعش" في عملية داخل سوريا     «فورين بوليسي»: طبول الحرب تدق.. أجواء غزو العراق تحوم فوق إيران     اتصالات أممية لبدء تنفيذ اتفاق الحديدة.. هل يستطيع غريفيث ولوليسغارد إقناع الحكومة ؟     محمد بن سلمان يصل إلى الصين في زيارة رسمية     المعارك تشتعل في حجور.. القبائل تستميت وتصد هجوماً للحوثيين والجيش يدشن هجومة بـ "مستبأ"     من خلف حجاب.. قيادات حوثية تلتقي مسؤولين في البرلمان الأوروبي     مقترح لوليسغارد لـ"الحُديدة" اليمنية.. تفاؤل وترحيب واشتراط (تقرير)     الخبيرة في القانون الدولي "فاطمة رضا" في قراءة - خاصة - لشكل الدولة لدى الحوثي من منظور قانوني     الحوثيون وعلاقتهم الوطيدة بإسرائيل ( حقائق وأسرار )     "واتس اب" يمنح مديري المجموعات ميزة جديدة.. تعرف عليها     ضمانات أممية لانسحاب المتمردين.. الحكومة توافق على خطة إعادة الانتشار    

الاربعاء, 01 أبريل, 2015 02:14:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
غادر وزاء خارجية روسيا وفرنسا والصين مدينة لوزان السويسرية، حيث من المقرر أن تستأنف الأربعاء المحادثات بين دول مجموعة 5+1 وإيران بشأن ملف طهران النووي، في وقت أفاد دبلوماسي ألماني بتعثر المحادثات -التي دخلت يومها السابع- عند عدة مسائل هامة.
 
وعلقت المفاوضات بين وزراء خارجية الدول الست (الولايات المتحدة والصين وفرنسا وروسيا وبريطانيا والمانيا) وإيران بعيد الساعة 1:00 الأربعاء (23:00 ت غ الثلاثاء) وسط غموض تام.
 
وفي وقت غادر وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس لوزان بدون الإدلاء بأي تصريح، تحدثت روسيا وإيران عن إحراز تقدم، فيما أعلنت الأمم المتحدة أنه لم يتم إيجاد تسوية لجميع المسائل.
 
من جانبه أعلن وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند، الأربعاء، عن وجود "إطار عام" لتسوية في المفاوضات حول الملف النووي الإيراني، غير أنه ما زال يتعين القيام بكثير من العمل.
 
بدورها، دعت الصين، الأربعاء، الدول الكبرى الست وإيران إلى "تقريب مواقفها للتوصل إلى اتفاق" حول الملف النووي الإيراني بعد ساعات من تعليق المفاوضات وسط غموض تام، بحسب بيان أصدره الوفد الصيني في لوزان الأربعاء.
 
والهدف من الاتفاق هو التثبت من عدم سعي إيران لحيازة القنبلة الذرية، مقابل رفع العقوبات الدولية التي تخنق اقتصادها. غير أن المفاوضات تتعثر منذ أشهر عند نقاط أساسية، وفي طليعتها مدة الاتفاق ومسألة رفع العقوبات.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
حمامة السلام اليمني