انتهاء المشاورات في السويد استعداداً لجولة جديدة من الحرب     أبرز نتائج المشاورات اليمنية في السويد..الحوثيون خارج الحديدة     أبرز النتائج مشاورات اليمنية في السويد     اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني     مذبحة جماعية.. جماعة الحوثيين تفصل 117 أكاديمياً من جامعة صنعاء     ملاحظات حول الأداء الدبلوماسي للشرعية ..!     7 قنوات على «يوتيوب» ستساعدك في تعلُّم الرسم من البداية حتى الاحتراف     السعودية تقترح إنشاء "كيان" في البحر الأحمر     الكويت مستعدة لاستضافة التوقيع على اتفاق سلام باليمن     سبل المشاركة النسوية في السلام باليمن على هامش مشاورات السويد     ماهو مصير جثة "صالح" في صفقة تبادل الأسرى مع الحوثيين؟    

الإثنين, 30 مارس, 2015 12:55:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
أقرت قيادة السلطة المحلية التابعة لجماعة الحوثي بمحافظة المحويت خصم قسط مالي من رواتب موظفي المحويت لشهر مارس الحالي دعماً لجماعة الحوثي.

 واتخذ القرار آنف الذكر في اجتماع عقد في مبنى المجمع الحكومي برئاسة علي احمد الزيكم أمين عام محلي المحافظة وحضور كل من عبدالله الحمزي وأبو صالح الذين عينا أنفسهما كوكيلين للمحافظة بسلطة الأمر الواقع وتعاوناً وقبولاً من السلطة المحلية بالمحافظة.

موظفو المحافظة الذين أبدوا امتعاضاً لهذا القرار وصفوا قيادات السلطة المحلية بالنعاج تسوقهم العصا الحوثية كقطيع ذليل إلى حيث تريد.

وأضاف البعض لا نستطيع أن نعبر عن رفضنا لهذا القرار بسبب التعاطي المهين والذليل لهذه السلطة مع جماعة الحوثيين والانبطاح لكل توجيهاتها وقراراتها،ففي ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي نعيشها يأتي من يستهدفنا في رواتب أطفالنا وعوائلنا التي ليس لنا مصدر غيرها، تحت مسميات لا دخل لنا بها بل أنهم هم من تسببوا فيها ويريدون إقحام شعب هو على سرير المرضى قد قتلته الأزمات وأنهكته الصراعات لمحاربة العالم وخوض معارك عبثية بالوكالة عن حلفائهم ضد خصومهم في دول الجوار.

موضحين أنهم لن يسكتوا على استقطاع رواتبهم بالإكراه والإجبار، بل أنهم سينصبون محامين عنهم لرفع دعوى قضائية في النيابة والمحاكم لإيقاف هذا القرار الذي يراد تنفيذه تحت سلطة الكلاكنشوف.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام لليمن