الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار     تعز .. مظاهرات حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة     نجاة قيادي بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بعدن     قرقاش: دول الخليج يجب أن تكون طرفا في أي مفاوضات بشأن برناج ايران النووي     نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من محافظة الحديدة    

الإثنين, 30 مارس, 2015 12:55:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
أقرت قيادة السلطة المحلية التابعة لجماعة الحوثي بمحافظة المحويت خصم قسط مالي من رواتب موظفي المحويت لشهر مارس الحالي دعماً لجماعة الحوثي.

 واتخذ القرار آنف الذكر في اجتماع عقد في مبنى المجمع الحكومي برئاسة علي احمد الزيكم أمين عام محلي المحافظة وحضور كل من عبدالله الحمزي وأبو صالح الذين عينا أنفسهما كوكيلين للمحافظة بسلطة الأمر الواقع وتعاوناً وقبولاً من السلطة المحلية بالمحافظة.

موظفو المحافظة الذين أبدوا امتعاضاً لهذا القرار وصفوا قيادات السلطة المحلية بالنعاج تسوقهم العصا الحوثية كقطيع ذليل إلى حيث تريد.

وأضاف البعض لا نستطيع أن نعبر عن رفضنا لهذا القرار بسبب التعاطي المهين والذليل لهذه السلطة مع جماعة الحوثيين والانبطاح لكل توجيهاتها وقراراتها،ففي ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي نعيشها يأتي من يستهدفنا في رواتب أطفالنا وعوائلنا التي ليس لنا مصدر غيرها، تحت مسميات لا دخل لنا بها بل أنهم هم من تسببوا فيها ويريدون إقحام شعب هو على سرير المرضى قد قتلته الأزمات وأنهكته الصراعات لمحاربة العالم وخوض معارك عبثية بالوكالة عن حلفائهم ضد خصومهم في دول الجوار.

موضحين أنهم لن يسكتوا على استقطاع رواتبهم بالإكراه والإجبار، بل أنهم سينصبون محامين عنهم لرفع دعوى قضائية في النيابة والمحاكم لإيقاف هذا القرار الذي يراد تنفيذه تحت سلطة الكلاكنشوف.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال