قضية تعز.. كيف أصبحت نقطة استنزاف للشرعية..!؟     مكتب تنسيق المساعدات الإغاثية الخليجية يناقش الوضع الانساني اليمن     "الرباعية الدولية".. تجدد التزامها بدفع مرتبات الموظفين في اليمن وفقا لكشوفات 2014     النائب العام السعودي يطالب بإعدام خمسة من المتهمين في قضية خاشقجي     5 خطوات سهلة لحل معظم المشكلات التقنية في حاسوبك دون الاستعانة بأحد     ما علاقة الانشقاقات الحوثية بتفكيك جبهة الانقلاب؟     البيضاء.. تسعة قتلى في هجوم فاشل للحوثيين بجبهة الملاجم     ضغوط دولية توقف معركة الحديدة     أبعاد زيارة رئيس حزب الإصلاح اليمني وأمينه العام للإمارات     طعام الفقراء... الأزمة الاقتصادية تدفع يمنيين لأكل أوراق الشجر وتقليص الوجبات     أفضل 4 تطبيقات لتشغيل الفيديو في هواتف أندرويد     البرلمان الأوروبي: صادرات الأسلحة تؤجج الصراع في اليمن     "الصحة العالمية": نصف مليون مريض بالسكري في اليمن     “ليبراسيون”: هل هي بداية نهاية الحرب اليمنية ؟     جهودها لندن في اليمن.. محاولة لإحياء المسار السياسي أم لإنقاذ مليشيا تنهار؟    

الأحد, 29 مارس, 2015 08:15:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
تواصل لليوم الرابع " عاصفة الحزم " قصفها على مواقع عسكرية لجماعة الحوثيين وموالين لهم من انصار الرئيس السابق علي عبدالله صالح في اليمن.

وقال العميد ركن أحمد عسيري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بقاعدة الرياض الجوية اليوم الأحد "الجميع يعلم أن هناك اتفاقية وقعت مع إحدى الدول الإقليمية وأصبحت الرحلات تصل إلى معدل 14 رحلة في الأسبوع وهذا عدد كبير وبالتالي نتج عنه تخزين عدد كبير من الأسلحة والذخائر في أماكن مختلفة داخل أراضي الجمهورية اليمنية، وبالتالي هناك جهد كبير يبذل لتحدي أماكن هذه المستودعات والذخائر واستهدافها.

وأضاف أن هناك جهد كبير من قيادة قوات التحالف في تدمير الصواريخ البالستية خاصة وأنها متحركة والتأكد من مواقعها. مبيناً أن الميلشيا الحوثية لا تتورع في وضع هذه الصواريخ والمعدات داخل المساكن والتجمعات السكنية فهناك جهد كبير من خلايا الاستخبارات في تحديد الأهداف.

وأفاد بأن قيادة التحالف استمرت في استهداف وسائل الدفاع الجوي التي تسيطر عليها المليشيا الحوثية من صواريخ سام أو من المدفعية المضادة للطائرات.

وأوضح أن عمل اليوم كذلك على استهداف مخازن الذخيرة. مشيراً إلى أن القوات الجوية للتحالف تستهدف حركة القوات الحوثية وتسيطر على كامل الأراضي وبالتالي هناك استهداف مباشر لجميع تحركات المليشيا الحوثية.

وبدأت "عاصفة الحزم" هجماتها فجر الخميس بمشاركة عشر دول على رأسها السعودية، انطلقت بعد دقائق من بيان خليجي مشترك جمع السعودية والإمارات والبحرين والكويت وقطر، أعلنت فيها استجابة خليجية لطلب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي حماية الشعب اليمني من قوات الحوثيين.
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحديدة!