محافظ مأرب يرأس اللجنة الأمنية بمأرب لمواجهة تحديات المحافظة     شروط الشرعية للحوار مع الانتقالي     انقلاب عدن.. هل السعودية مشاركة فيه؟!     نواب يمنيون ادانوا انقلاب الامارات على الشرعية بعدن فمن هم؟     تسريب خطير للمخابرات الأمريكية يمثل ضربة قاضية لهاني بن بريك     تصفية الشرعية تحت شماعة حزب الإصلاح     المهمة الجديدة للسعودية والإمارات في اليمن (تحليل)     هل بدأ طارق عفاش فعلياً بالتحرك لمحاصرة تعز     وزير الداخلية اليمني يربك تصريحات التحالف باعترافه بالهزيمة.. لماذا؟     الحوثيون يداهمون منازل المواطنين بقرية سليم الضالع (أسماء المختطفين)     معارك عنيفة بعدن وسقوط معسكر جبل حديد بيد الحماية     عبدالفتاح مورو أقوى المرشحين لرئاسة تونس     دبلوماسي سعودي يستغرب الحملات ضد الإصلاح     وزير الداخلية اليمني: بيان الفتنة مرفوض وكنا جاهزين للتعامل مع الموتورين     الأمم المتحدة تحقق في عمليات فساد في وكالاتها العاملة في اليمن    

سيارة باتيس عليها وابل من الرصاص

الأحد, 28 يوليو, 2019 10:17:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
اغتال مسلحون مجهولون اليوم الأحد مواطناً وسط مدينة سيئون بمحافظة حضرموت (580 كم إلى الشرق من العاصمة صنعاء) ولاذ القتلة بالفرار.

وقالت مصادر مطلعة: "إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على المواطن جميل باتيس شقيق عضو مجلس الشورى صلاح باتيس أثناء قيادته لسيارة بجانب محطة لتعبئة الوقود في شارع الجزائر قرب مقر المنطقة العسكرية الأولى، وأردوه قتيلاً.
وأضافت المصادر أن المسلحين أطلقوا وابل من الرصاص على سيارته، لاذوا بالفرار عقب الحادثة، فيما نقل جثمانه إلى مستشفى سيئون العام.

وشهدت مناطق وادي حضرموت عمليات اغتيالات خلال السنوات الماضية ذهب ضحيتَها عشراتُ الأشخاص، دون الكشف عن الجناة ومن يقف خلف هذه الحوادث المتكررة، حيث استهدفت سياسيين وخطباء وعلماء دين وجنود في الجيش الوطني.
وعادت حوادث الاغتيالات من جديد بعد توقف دام قرابة عشر أشهر، حيث نشطت في عدن والضالع وحضرموت وتعز.

وخلال العشر الأيام الماضية عادت موجة الاغتيالات بصورة ملفتة تزامناً مع تصريحات وتهديد ووعيد لنائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي (غير المعترف به) هاني بن بريك بتصفية الإخوان، متوعداً بإنهاء تواجدهم من المناطق الجنوبية.

وكانت محاضر النيابة قد سربت الأسبوع قبل الماضي تحقيقات لثلاثة متهمين على علاقة بـ هاني بن بريك الذي اشرف بشكل مباشر وشقيقه في قتل واغتيال رجل الدين الشيخ سمحان الراوي قبل سنوات.





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الدعم الأممي للمليشيات في اليمن