محافظ مأرب يرأس اللجنة الأمنية بمأرب لمواجهة تحديات المحافظة     شروط الشرعية للحوار مع الانتقالي     انقلاب عدن.. هل السعودية مشاركة فيه؟!     نواب يمنيون ادانوا انقلاب الامارات على الشرعية بعدن فمن هم؟     تسريب خطير للمخابرات الأمريكية يمثل ضربة قاضية لهاني بن بريك     تصفية الشرعية تحت شماعة حزب الإصلاح     المهمة الجديدة للسعودية والإمارات في اليمن (تحليل)     هل بدأ طارق عفاش فعلياً بالتحرك لمحاصرة تعز     وزير الداخلية اليمني يربك تصريحات التحالف باعترافه بالهزيمة.. لماذا؟     الحوثيون يداهمون منازل المواطنين بقرية سليم الضالع (أسماء المختطفين)     معارك عنيفة بعدن وسقوط معسكر جبل حديد بيد الحماية     عبدالفتاح مورو أقوى المرشحين لرئاسة تونس     دبلوماسي سعودي يستغرب الحملات ضد الإصلاح     وزير الداخلية اليمني: بيان الفتنة مرفوض وكنا جاهزين للتعامل مع الموتورين     الأمم المتحدة تحقق في عمليات فساد في وكالاتها العاملة في اليمن    

الثلاثاء, 23 يوليو, 2019 09:48:00 مساءً

اليمني الجديد - طلال الشبيبي
عقد بنك سبأ الإسلامي لقائه السنوي للعام الجاري 2019 في مدينة إب (وسط اليمن) للفترة من 3 – 4  يوليو، تحت شعار "نحو رؤية جديدة لتحسين الأداء وحرصاً على مواكبة المستجدات واستمرار التميّز".
 
وخلال اللقاء ناقشت الإدارة التنفيذية للبنك مع مدراء الفروع والإدارات تقييم الأداء خلال الفترة الماضية، كما تم مناقشة الأهداف السنوية المخطط لها للعام 2019م، والسياسات والبرامج والموازنات وغيرها من الأدوات التي تساعد على تحقيق الأهداف.
 
وتطرق اللقاء إلى تحسين وتعزيز الأداء المتميز للبنك في السوق المصرفي ومواكبة المتغيرات وانتهاج أساليب جديدة في تقديم الخدمات المصرفية والاستثمارية بما يحقق أهداف البنك واحتياجات عملائه.
 
وأكد المشاركون في هذا الملتقى العزم والإصرار والسعي دوماً لتحسين الأداء وتحويل "رؤية" البنك و"رسالته" إلى واقع ملموس.
 
يأتي هذا اللقاء تزامنا مع تدشين العمل في فرع إب الجديد ليعكس متانة البنك والقطاع المصرفي اليمني عموما وقدرته على مواجهة كافة الظروف والمتغيرات التي يشهدها الاقتصاد الوطني وتطلعات البنك في التوسع والانتشار المستمر وسعياً من البنك لتلبية احتياجات عملائه والارتقاء بأساليب تقديم الخدمات المصرفية للجمهور بشكل عام.
 
كما يأتي اللقاء انطلاقا من استراتيجية البنك وتوجهاته التي تسعى إلى توفير خدمات مصرفية رائدة لعملائه بما يواكب تطلعاتهم وتُلبي احتياجاتهم وفق أفضل الممارسات المصرفية والتقنيات الحديثة.





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الدعم الأممي للمليشيات في اليمن