محافظ مأرب يرأس اللجنة الأمنية بمأرب لمواجهة تحديات المحافظة     شروط الشرعية للحوار مع الانتقالي     انقلاب عدن.. هل السعودية مشاركة فيه؟!     نواب يمنيون ادانوا انقلاب الامارات على الشرعية بعدن فمن هم؟     تسريب خطير للمخابرات الأمريكية يمثل ضربة قاضية لهاني بن بريك     تصفية الشرعية تحت شماعة حزب الإصلاح     المهمة الجديدة للسعودية والإمارات في اليمن (تحليل)     هل بدأ طارق عفاش فعلياً بالتحرك لمحاصرة تعز     وزير الداخلية اليمني يربك تصريحات التحالف باعترافه بالهزيمة.. لماذا؟     الحوثيون يداهمون منازل المواطنين بقرية سليم الضالع (أسماء المختطفين)     معارك عنيفة بعدن وسقوط معسكر جبل حديد بيد الحماية     عبدالفتاح مورو أقوى المرشحين لرئاسة تونس     دبلوماسي سعودي يستغرب الحملات ضد الإصلاح     وزير الداخلية اليمني: بيان الفتنة مرفوض وكنا جاهزين للتعامل مع الموتورين     الأمم المتحدة تحقق في عمليات فساد في وكالاتها العاملة في اليمن    

الأحد, 21 يوليو, 2019 07:19:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
افتتحت الدورة التدريبية اليوم الاحد بالعاصمة عدن حول "ريادة الأعمال" في الفترة من 21 إلى 31 يوليو 2019م التي ينظمها قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مركز المرأة للبحوث والتدريب بجامعة عدن لعدد 30 متدربة.  

وحضر الافتتاح منير الوجيه نائب وزير الشباب والرياضة، والدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن، ونادية عبدالله وكيل قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة.

وخلال حفل افتتاح الدورة ألقى منير الوجيه نائب وزير الشباب والرياضة كلمة عبر فيها عن سعادته بتواجده في هذا الصرح الأكاديمي (جامعة عدن) الشامخ في ظل قيادة أحد أبنائه المخضرمين الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن.. مشيدا بالدور الذي تضطلع به جامعة عدن على مستوى الوطن والمجتمع وفي بناء اليمن الجديد.

وفي كلمة الوكيلة نادية عبدالله أشارت إلى أن دورة ريادة الأعمال تستهدف عدد من النساء الطامحات لإنشاء مشاريعهن الخاصة ووجدن صعوبة في الإعداد الإداري والمالي والتسويقي للمشروع.

وأكدت نادية عبدالله أن نشاطات القطاع ستستمر ولن تتوقف وسنعمل جاهدين على تنفيذ مثل هذه الدورات التدريبية في مختلف المحافظات المحررة إلى جانب دورات في مجالات مهنية وتأهيلية تنصب لصالح المرأة.





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الدعم الأممي للمليشيات في اليمن