لقاء يجمع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمنظمات المجتمع المدني بحجة     القصة الكاملة لمقتل " مجاهد قشيرة" بعمران     نادية عبدالله تشارك في افتتاح الدورة التدريبية في ريادة الأعمال للمرأة بعدن     مصرع 7 عناصر من قوات حفتر شرق ليبيا     أولياء الدم ينفذون أول وقفة احتجاجية أمام المحكمة الجزائية المتخصصة بعدن     بالأسماء والمهام.. تعرف على عصابة الاغتيالات بعدن ( تفاصيل جديدة)     المنطقة العسكرية الأولى تنفي استقدام جنود من مأرب     الحوثيون يقتلون طفلاً لعدم حمله هوية شخصية     مأساة امرأة حامل في مياه سد مأرب     اليابان تقدم مساعدات إنسانية لـ 1700 أسرة بتعز     الاعلام الاقتصادي يدرب صحفيين على كتابة القصة الإنسانية بتعز     رئيس حزب الإصلاح يهنئ حزب الرشاد في ذكرى تأسيسه     المصدر الأمني يوضح حادثة القتل داخل جوازات تعز     رئيس الكتلة البرلمانية للإصلاح يلتقي نائب السفير الأمريكي     صنعاء.. بنك الانتهاكات ضد المرأة يتعاظم!!    

الثلاثاء, 09 يوليو, 2019 07:26:00 صباحاً

اليمني الجديد - وكالات
اليمني الجديد – خاص
كشفت وكالة إخبارية عالمية بأن الانسحاب الإماراتي الجزئي من اليمن جرى بتنسيق كامل مع المملكة العربية السعودية – زعيم التحالف في اليمن -  والذي بدأ التخطيط للانسحاب قبل عام بالكامل، وتحديداً منذ التوقيع على اتفاق "ستوكهولم".

ونقلت وكالة "رويترز" عن مسؤول إماراتي قوله: " إن سحب الإمارات بعض قواتها من اليمن في الآونة الأخيرة جرى التخطيط له منذ أكثر من عام وبالتنسيق مع السعودية.

وحسب ما ذكرت "الوكالة" بأن التقليص العسكري الإماراتي في اليمن؛ بسبب التهديدات الأمنية الناتجة عن تزايد التوتر بين الولايات المتحدة وإيران.

وسحبت الإمارات بعض قواتها جزئياً من مناطق منها ميناء عدن والساحل الغربي فيما تم الانسحاب من مأرب شرق اليمن بشكل كامل حسب ما أفادت مصادر مطلعة في الجيش الوطني لموقع "اليمني الجديد".

وتعلن الإمارات أنها لا تزال على التزاماتها تجاه الحكومة الشرعية في اليمن، فيما الوقائع على الأرض تسير بعكس ذلك تماماً من خلال دعمها المطلق للمجس الانتقالي الذي يناوئ الحكومة الشرعية ويدعوا لانفصال البلاد ويبرك عمل الحكومة في العاصمة المؤقتة عدن.  
 





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الدعم الأممي للمليشيات في اليمن