هبة شعبية جديدة تطالب برحيل نظام عبدالفتاح السيسي     انفجارات حضرموت.. هل دخلت المدينة دائرة اللعبة المخابراتية فعلياً؟     كيف خسرت السعودية حلفائها لصالح إيران؟     ضغوط سعودية أوقفت سفر الرئيس هادي للمشاركة بأعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة     اغلاق صناديق الاقتراع بتونس بمشاركة شعبية ضعيفة     بيان ناري من الحكومة والبرلمان اليمني ضد الإمارات     إدانات دولية بعد استهداف أحد أكبر مصفاة للنفط في العالم     خطاب تاريخي لرئيس الإصلاح في الذكرى 29 لتأسيس الحزب     سطور من تاريخ الحركة الوطنية.. الممهدات الرئيسية لثورة سبتمبر 62م     شعارات مناطقية في معسكرات المجلس الانتقالي     مسلحو الانتقالي يختطفون مدير صندوق التقاعد بعدن     دورة تدريبية في أساسيات الصحافة الاستقصائية بتعز     اختتام توزيع المرحلة الرابعة من المساعدات الغذائية المقدمة من اليابان لتعز     قيادات بارزة حوثية قُتلت بالحدود مع السعودية (أسماء)     تلاحم وطني "شعبي ورسمي" في مواجهة غطرسة الإمارات    

الأحد, 07 يوليو, 2019 07:53:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
ندد قيادي في حزب الإصلاح اليمني بالأساليب والطرق الملتوية التي يمتهنها الحوثيون وإعلامهم تجاه الحزب رغبة في النيل منه؛ كونه حاجز صد أمام طموحاتهم غير الوطنية.

وقال نائب رئيس الإعلام والثقافة بالحزب "عدنان العديني: " إن الحوثي ينظر إلى خارطة اليمن فيجد الاصلاح حاجز صد أمام طموحه في التهام البلد بعد إن عجزت آلة القتل والاختطاف والتعذيب من تركيعه واستمالته باسم الشراكة "المزعومة".

وأشار العديني: إلى أن الحوثي وجد اسلوب القهر والتنكيل لم يجدي مع الإصلاح فعاد لترويج كذبة التقارب بغية نهشه من الخلف بأمل التخلص من قوة عنيدة يصعب تجاوزها بسهولة لا تزال تعطل كل مشاريعه وأهدافه في التهام اليمن والاستفراد بها. 

وأضاف بأن الحوثي اعتقد أن كذبة التقارب يمكنها أن تحقق ما عجزت عن تحقيقه آلة الموت، فيما تناسى أنه يكذب على حزب مازال أحد أهم رموزه مختطف من قبلهم ناهيك عن جيش من المدنيين الذين انتزعوا من منازلهم لا يزالون في السجون والمعتقلات منذ سنوات.
 





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
التحالف يحمي المقاتلين الحوثيين