لقاء يجمع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمنظمات المجتمع المدني بحجة     القصة الكاملة لمقتل " مجاهد قشيرة" بعمران     نادية عبدالله تشارك في افتتاح الدورة التدريبية في ريادة الأعمال للمرأة بعدن     مصرع 7 عناصر من قوات حفتر شرق ليبيا     أولياء الدم ينفذون أول وقفة احتجاجية أمام المحكمة الجزائية المتخصصة بعدن     بالأسماء والمهام.. تعرف على عصابة الاغتيالات بعدن ( تفاصيل جديدة)     المنطقة العسكرية الأولى تنفي استقدام جنود من مأرب     الحوثيون يقتلون طفلاً لعدم حمله هوية شخصية     مأساة امرأة حامل في مياه سد مأرب     اليابان تقدم مساعدات إنسانية لـ 1700 أسرة بتعز     الاعلام الاقتصادي يدرب صحفيين على كتابة القصة الإنسانية بتعز     رئيس حزب الإصلاح يهنئ حزب الرشاد في ذكرى تأسيسه     المصدر الأمني يوضح حادثة القتل داخل جوازات تعز     رئيس الكتلة البرلمانية للإصلاح يلتقي نائب السفير الأمريكي     صنعاء.. بنك الانتهاكات ضد المرأة يتعاظم!!    

الخميس, 04 يوليو, 2019 12:53:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
تواصل الحملة الأمنية بمدينة مأرب – شرق اليمن - ملاحقتها للعناصر الخارجة على القانون بعد استهدافهم نقاط تابعة للأمن أسفر عن مقتل نائب مدير الأمن بالمحافظة، فيما تفرض قوات الأمن حصارها المحكم على المنطقة التي تتحصن فيها العناصر الخارجة على القانون.

وقالت اللجنة الأمنية بالمحافظة في تصريحات صحفية: إنها ستواصل حملتها لملاحقة من وصفتهم "بعناصر التخريب" الذين صدرت بحقهم أوامر قضائية بالقبض القهري.

 وأسفرت المواجهات منذ أمس الأربعاء، بين قوات الأمن والمسلحين، عن سقوط ستة قتلى بينهم جنديين من قوات الآمن، فيما تحدث معلومات غير مؤكدة من جهات رسمية عن هروب عدد من المسلحين قبل أن تحكم قوات الأمن سيطرتها الكاملة على مربع إطلاق النار وأماكن تواجد المسلحين.  

وكانت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية قد نقلت عن مصدر باللجنة قوله: إن "النيابة العامة أصدرت أوامر لشرطة المحافظة بالإحضار القهري لكل من حسين صالح الباروت الأمير، ناجي صالح الباروت الأمير، سعيد حمد الباروت الأمير وآخرون".
 
 





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الدعم الأممي للمليشيات في اليمن