لقاء يجمع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمنظمات المجتمع المدني بحجة     القصة الكاملة لمقتل " مجاهد قشيرة" بعمران     نادية عبدالله تشارك في افتتاح الدورة التدريبية في ريادة الأعمال للمرأة بعدن     مصرع 7 عناصر من قوات حفتر شرق ليبيا     أولياء الدم ينفذون أول وقفة احتجاجية أمام المحكمة الجزائية المتخصصة بعدن     بالأسماء والمهام.. تعرف على عصابة الاغتيالات بعدن ( تفاصيل جديدة)     المنطقة العسكرية الأولى تنفي استقدام جنود من مأرب     الحوثيون يقتلون طفلاً لعدم حمله هوية شخصية     مأساة امرأة حامل في مياه سد مأرب     اليابان تقدم مساعدات إنسانية لـ 1700 أسرة بتعز     الاعلام الاقتصادي يدرب صحفيين على كتابة القصة الإنسانية بتعز     رئيس حزب الإصلاح يهنئ حزب الرشاد في ذكرى تأسيسه     المصدر الأمني يوضح حادثة القتل داخل جوازات تعز     رئيس الكتلة البرلمانية للإصلاح يلتقي نائب السفير الأمريكي     صنعاء.. بنك الانتهاكات ضد المرأة يتعاظم!!    

إرشيف

الأحد, 16 يونيو, 2019 09:08:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
قالت مصادر مطلعة إن الرئيس اليمني سيغادر مساء اليوم العاصمة السعودية الرياض متوجهاً إلى الولايات المتحدة الامريكية لإجراء فحوصات طبية اعتيادية.

وأشارت مصادر مقربة في الرئاسة إلى أن الرئيس عبده ربه منصور هادي سيغادر مطار الرياض مساء اليوم توجهاً إلى امريكا  بعد فشله في إيقاف التحركات التي تجري في مدينة عدن وتهدد أمن المدينة من قبل الحراك الإنفصالي المتمثل في المجلس الانتقالي.  

ونشرت "وكالة سبأ" الرسمية التابع للشرعية أن الرئيس هادي اجرى اتصال بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري "بالتعاون مع مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية ذات العلاقة وبتكاتف جميع ابناء المحافظات المحررة لتوحيد الإمكانات لمواجهة خصم الشعب اليمني المتمثل في الميلشيات الحوثية الإيرانية ومن يساندها..

وكان قائد اللواء الرابع حرس رئاسي العميد مهران قباطي قد حذر من عملية انقلاب تجري على الشرعية في مدينة عدن من قبل المجلس الانتقالي وبدعم خارجي من قبل الامارات العربية المتحدة حسب ما جاء في التسجيل المنسوب له.  
 
 
 





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الدعم الأممي للمليشيات في اليمن