بيان التوت كشف طارق عفاش فهل ينكشف معه أخرين؟     محافظ مأرب يرأس اللجنة الأمنية بمأرب لمواجهة تحديات المحافظة     شروط الشرعية للحوار مع الانتقالي     انقلاب عدن.. هل السعودية مشاركة فيه؟!     نواب يمنيون ادانوا انقلاب الامارات على الشرعية بعدن فمن هم؟     تسريب خطير للمخابرات الأمريكية يمثل ضربة قاضية لهاني بن بريك     تصفية الشرعية تحت شماعة حزب الإصلاح     المهمة الجديدة للسعودية والإمارات في اليمن (تحليل)     هل بدأ طارق عفاش فعلياً بالتحرك لمحاصرة تعز     وزير الداخلية اليمني يربك تصريحات التحالف باعترافه بالهزيمة.. لماذا؟     الحوثيون يداهمون منازل المواطنين بقرية سليم الضالع (أسماء المختطفين)     معارك عنيفة بعدن وسقوط معسكر جبل حديد بيد الحماية     عبدالفتاح مورو أقوى المرشحين لرئاسة تونس     دبلوماسي سعودي يستغرب الحملات ضد الإصلاح     وزير الداخلية اليمني: بيان الفتنة مرفوض وكنا جاهزين للتعامل مع الموتورين    

السبت, 01 يونيو, 2019 10:37:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
نجحت وساطة قبلية قادها قبليون بالإفراج عن قائد الشرطة العسكرية بمدينة تعز العميد جمال الشميري بعد أسبوع من الاختطاف بمديرية الصبيحة محافظة لحج جنوب البلاد.

ونقل موقع "يمن شباب نت" الأخباري قوله: " إن الوساطة قادها وجهاء وشخصيات اجتماعية من أبناء قبائل الصبيحة وتكللت الجهود بالإفراج عن العميد الشميري، وسيصل إلى مدينة تعز في ظرف ساعات قلائل ترافقه قوة عسكرية كبيرة.

وقال ناطق محور تعز العقيد "عبدالباسط البحر" في تدوينه له على فيسبوك إن الإفراج تم "بجهود مكثفة من قيادة محور تعز والسلطة المحلية بمحافظة تعز ومحافظة لحج ومتابعة مباشرة من العميد أبوبكر الجبولي قائد اللواء الرابع مشاة جبلي بمحور تعز، وتعاون من الجميع وهو ما تكلل باطلاق العميد جمال الشميري قائد الشرطة العسكرية بتعز .


وكان مسلحون قبليون قد اختطفوا السبت الماضي العميد الشميري، أثناء مروره بسيارته وبصحبة أفراد اسرته في منطقة طور الباحة" بمحافظة لحج، اثناء ما كان متوجهاً إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة.
 
 





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الدعم الأممي للمليشيات في اليمن