محافظ مأرب يرأس اللجنة الأمنية بمأرب لمواجهة تحديات المحافظة     شروط الشرعية للحوار مع الانتقالي     انقلاب عدن.. هل السعودية مشاركة فيه؟!     نواب يمنيون ادانوا انقلاب الامارات على الشرعية بعدن فمن هم؟     تسريب خطير للمخابرات الأمريكية يمثل ضربة قاضية لهاني بن بريك     تصفية الشرعية تحت شماعة حزب الإصلاح     المهمة الجديدة للسعودية والإمارات في اليمن (تحليل)     هل بدأ طارق عفاش فعلياً بالتحرك لمحاصرة تعز     وزير الداخلية اليمني يربك تصريحات التحالف باعترافه بالهزيمة.. لماذا؟     الحوثيون يداهمون منازل المواطنين بقرية سليم الضالع (أسماء المختطفين)     معارك عنيفة بعدن وسقوط معسكر جبل حديد بيد الحماية     عبدالفتاح مورو أقوى المرشحين لرئاسة تونس     دبلوماسي سعودي يستغرب الحملات ضد الإصلاح     وزير الداخلية اليمني: بيان الفتنة مرفوض وكنا جاهزين للتعامل مع الموتورين     الأمم المتحدة تحقق في عمليات فساد في وكالاتها العاملة في اليمن    

الإثنين, 27 مايو, 2019 09:32:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
نصبت جماعة الحوثيين المسلحة شاشات عرض كبيرة في الأسواق العامة ومداخل مدينة صنعاء تبث خطابات لعبدالملك الحوثي وبرامج من قناة المسيرة.

وقال مصدر محلي لـ اليمني الجديد أن هذه الشاشات نصبت في وسط سوق عمران وعلى مدخل المدينة في ملف صنعاء تحديداً يصاحبها مكبرات صوت غاية في الإزعاج، وتبث برامج وكلمات على مدار الساعة.

وأشار المصدر إلى أن الحوثيين منعوا منذ بداية الشهر إقامة صلاة التراويح بشكل عام, وفي بعض المساجد تقام الصلاة دون مكبرات الصوت تماماً.

وأضاف بأن كثير من المساجد في المدينة تم إلزام القائمين عليها ببث خطابات عبدالملك الحوثي في مكبرات صوت المسجد الأمر الذي قوبل باستهجان وغضب شديد.

وختم قوله: بأن الحوثيين منزعجون من التأثير الكبير الذي خلفته قناة يمن شباب وشدة الإقبال على برامجها الساخرة كعاكس خط ومسلسل غربة البن إضافة إلى برامج قناة سهيل التي يقدمها الفنان المسرحي محمد الأضرعي وقناة بلقيس وباقي قنوات الشرعية.
 





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الدعم الأممي للمليشيات في اليمن