محافظ مأرب يرأس اللجنة الأمنية بمأرب لمواجهة تحديات المحافظة     شروط الشرعية للحوار مع الانتقالي     انقلاب عدن.. هل السعودية مشاركة فيه؟!     نواب يمنيون ادانوا انقلاب الامارات على الشرعية بعدن فمن هم؟     تسريب خطير للمخابرات الأمريكية يمثل ضربة قاضية لهاني بن بريك     تصفية الشرعية تحت شماعة حزب الإصلاح     المهمة الجديدة للسعودية والإمارات في اليمن (تحليل)     هل بدأ طارق عفاش فعلياً بالتحرك لمحاصرة تعز     وزير الداخلية اليمني يربك تصريحات التحالف باعترافه بالهزيمة.. لماذا؟     الحوثيون يداهمون منازل المواطنين بقرية سليم الضالع (أسماء المختطفين)     معارك عنيفة بعدن وسقوط معسكر جبل حديد بيد الحماية     عبدالفتاح مورو أقوى المرشحين لرئاسة تونس     دبلوماسي سعودي يستغرب الحملات ضد الإصلاح     وزير الداخلية اليمني: بيان الفتنة مرفوض وكنا جاهزين للتعامل مع الموتورين     الأمم المتحدة تحقق في عمليات فساد في وكالاتها العاملة في اليمن    

الخميس, 23 مايو, 2019 09:16:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
كثفت السعودية من نشاطها الدبلوماسي في المحافل الدولية تجاه السلوك الإيراني المدمر في المنطقة حسب رسالة بعثتها إلى مجلس الأمن وتصريحات سعوديين في عدد من وسائل الإعلام.

وجاء في رسالة بعثتها المملكة لمجلس الأمن الأربعاء الماضي، وفق ما أوردته قناة "العربية" السعودية اليوم الخميس.

ووصفت الرياض ما تقوم به يران في المنطقة بأنه مدمر ومزعزع للاستقرار ويهدد بمزيد من التوتر.

وناشدت السعودية، مجلس الأمن والمجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته من خلال اتخاذ موقف ثابت ضد النظام الإيراني والخلايا التابعة له في المنطقة.

وكانت طائرات مسيرة تحمل شحنات متفجرة قد هاجمت محطتين لضخ النفط بمحافظتي عفيف والدوادمي بمنطقة الرياض الأسبوع الماضي.

وسبق أن أعلن الحوثيون مسؤوليتهم عن الهجمات التي استهدفت المحطتين؛ ردا على ما اعتبرته تدخلات سعودية باليمن، والذي تلاه دعوة سعودية للقادة العرب لحضور قمتين بنهاية مايو الحاري؛ لمناقشة التهديدات التي تواجه المنطقة.
 





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الدعم الأممي للمليشيات في اليمن