القصة الكاملة للصراع الحزبي والإداري بمديرية المسراخ بتعز     صلاح باتيس: الحوثيون انتحروا على أبواب الضالع     فرقة خاصة من الجيش بتعز تتمكن من القبض على أخطر عنصر بقوائم الإرهاب الدولي و"اليمني الجديد" ينشر قائمة المطلوبين أمنياً     بعد تحرير قعطبة "اليمني الجديد" ينفرد بنشر أسماء قيادات عسكرية تعمل مع الحوثيين بالضالع     برعاية رسمية تدشين بطولة رياضية في تعز     جرحى تعز يحيون سمراً رمضانياً برعاية مؤسسة شهيد     تعميم جديد من القنصلية اليمنية في الهند     حصيلة أسبوع ساخن بتعز .. والأجهزة الأمنية تتوعد بالرد القاسي     الآلاف في جنازة مهيبة لـ 6 شهداء في مدينة تعز     تصفية شاملة لمساجد عدن بإشراف مدير الأوقاف (قوائم جديدة)     قتيل جديد ضمن إصابات تفجير شارع جمال بتعز     منظمة تحبس طفلة يمنية معاقة داخل شقة في القاهرة لفترة أربعة أشهر     منظمة دولية تكشف بالأدلة مسؤولية الجهة عن تفجير مدرسة الراعي بصنعاء     كتائب العباس تقطع خط البيرين والمواطنون يناشدون المحافظ     تفاصيل الإشتباكات بين قوات الحماية الرئاسية وكتيبة اللواء 33 بالضالع    

الاربعاء, 15 مايو, 2019 01:10:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
ارتفعت وتيرة التفجيرات والاغتيالات بمدينة تعز – جنوب البلاد - خلال الأيام القليلة الماضية، فيما رفعت الأجهزة الأمنية مستوى الاستعداد والحذر إلى درجة عالية.   
 
الأحد الماضي قتل ثلاثة أشخاص بينهم أمرأه بعد انفجار عبوة ناسفة زرعت بجوار أحد براميل القمامة، فيما تم تفكيك عبوة ناسفة أخرى شديدة الإنفجار على بعد 100 متر فقط من مكان التفجير.
 
وكانت الاجهزة الامنية قد تمكنت من إبطال عبوات ناسفة ثالثة سعة 1400 جرام تم زراعتها من قبل مجهولين في برميل للنفايات جوار مستشفى المظفر.
 
عصر أمس الثلاثاء قتل "جنديان في الجيش" يدعى الجندي الأول محمد صالح وشقيقه الجندي أحمد صالح بالقرب من جولة الكهرباء في منطقة عصيفرة، بعد إمطارهما بالرصاص من قبل مجهولين في الرس والصدر قتلى على الفور، ولم تعلن أي جهة مسؤولية عن الحادث.  
وفي نفس التوقيت قال الإعلام الأمني بالمحافظة إن دورية أمنية أفشلت محاولة اختطاف فتاة في شارع التحرير الأسفل وسط مدينة تعز.
 
وأشار إلى أن طقم تابع للحملة الأمنية "شرطة دوريات" عمل على إفشال محاولة الاختطاف، وملاحقة الجناة الذين لاذوا بالفرار بين زحام المتسوقين.
 
وكانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت الأسبوع الماضي من إلقاء القبض على المتهم رمزي عادل سيف أحمد العكش 23 عاماً، أحد المتهمين بقضايا جنائية، وحسب صفحة المتهم على فيسبوك الذي أعلن تأييده إلى ما يسمى تنظيم الدولة داعش.
 
وبعد الاعتقال رفع  العقيد أبو العباس قائد كتائب أبي العباس المتهمة بالإرهاب بمذكرة عليها ختم الكتائب محررة بتاريخ 10/ 5/ 2019م. إلى محافظ تعز تطالبه بسرعة الإفراج الفوري عن العكش أحد عناصر الكتائب حسب الوثيقة.





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الغام الحوثيين