هبة شعبية جديدة تطالب برحيل نظام عبدالفتاح السيسي     انفجارات حضرموت.. هل دخلت المدينة دائرة اللعبة المخابراتية فعلياً؟     كيف خسرت السعودية حلفائها لصالح إيران؟     ضغوط سعودية أوقفت سفر الرئيس هادي للمشاركة بأعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة     اغلاق صناديق الاقتراع بتونس بمشاركة شعبية ضعيفة     بيان ناري من الحكومة والبرلمان اليمني ضد الإمارات     إدانات دولية بعد استهداف أحد أكبر مصفاة للنفط في العالم     خطاب تاريخي لرئيس الإصلاح في الذكرى 29 لتأسيس الحزب     سطور من تاريخ الحركة الوطنية.. الممهدات الرئيسية لثورة سبتمبر 62م     شعارات مناطقية في معسكرات المجلس الانتقالي     مسلحو الانتقالي يختطفون مدير صندوق التقاعد بعدن     دورة تدريبية في أساسيات الصحافة الاستقصائية بتعز     اختتام توزيع المرحلة الرابعة من المساعدات الغذائية المقدمة من اليابان لتعز     قيادات بارزة حوثية قُتلت بالحدود مع السعودية (أسماء)     تلاحم وطني "شعبي ورسمي" في مواجهة غطرسة الإمارات    

الثلاثاء, 23 أبريل, 2019 09:43:00 مساءً

اليمني الجديد - السعودية

أحبط الأمن السعودي في عملية استباقية أمس، مخططاً إرهابياً واعتقل 13 عنصراً إرهابياً غداة العمل الإرهابي الذي استهدف مقراً لفرع المباحث العامة في محافظة الزلفي، أول من أمس، وقُتل منفذوه الأربعة.
 
وأوضح اللواء بسام عطية، المتحدث باسم رئاسة أمن الدولة، أن التحريات الأمنية وإجراءات الاستدلال أدت إلى تحديد مقر مكان اجتماع الأربعة الذين قُتلوا أول من أمس، إضافة إلى 13 مشتبهاً به في استراحة في الريان بالزلفي تم اعتقالهم في العملية الأمنية الاستباقية، أمس.
 
وكشفت رئاسة أمن الدولة السعودية أن مهاجمي مقر المباحث العامة في الزلفي ينتمون إلى تنظم «داعش» الإرهابي، وهم: عبد الله حمود محمد الحمود، وعبد الله إبراهيم محمد المنصور، والأخوان سامر وسلمان ابنا عبد العزيز عبد الكريم المديد. وكُشف عن العثور على ما يشبه معملاً لتصنيع المتفجرات والأحزمة الناسفة في الاستراحة التي دوهمت، أمس.
 
ولفت المتحدث الرسمي باسم رئاسة أمن الدولة، إلى أنه نتيجة لمتابعة جهاتها المختصة لأنشطة العناصر الإرهابية، رصدت مؤشرات قادت بعد تحليلها إلى الكشف عن وجود ترتيبات لتنفيذ أعمال إجرامية تستهدف أمن البلاد.




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
التحالف يحمي المقاتلين الحوثيين