السعودية: إرهاب إيران يحتاج إلى تكاتف لمواجهته     قيادة التحالف تحيل نتائج احدى العمليات الى فريق تقييم الحوادث     الجيش يتقدم في مران ويقترب من ضريح “حسين الحوثي”     وزير الداخلية يشيد ببطولة قائد اللواء الرابع حماية رئاسية العميد مهران القباطي     “المركزي اليمني” يدرس رفع الفائدة على الودائع للحفاظ على سعر الصرف     المبعوث الأممي يغادر صنعاء     مليشيا الحوثي تحتجز ناقلات النفط في البيضاء وتضاعف مأساة المواطنين في صنعاء     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي غربي صعدة     التحالف: ميليشيا الحوثي قصفت صوامع حبوب تابعة للغذاء العالمي بالحديدة     مليشيا الحوثي تصدر 100 ألف هوية شخصية مزورة لعناصرهم في الحديدة     بن دغر يوجه بإغلاق حسابات الجهات الحكومية في البنوك التجارية وحصرها في البنك المركزي     قائد محور صعدة: مليشيا الحوثي تعيش حالة رعب والجيش يواصل تقدمه في جبهة مران     الملك سلمان يستقبل الأمين العام للأمم المتحدة     فروا من ضرائب السعودية .. فاستقبلهم جحيم الحرب باليمن     طائرة يمنية تهبط اضطراريا في مطار سعودي لإنقاذ حياة طفلة    

السبت, 28 مارس, 2015 03:58:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
دعا الرئيس اليمني اليوم السبت، إلى استمرار "عاصفة الحزم" ضد الحوثيين.
 
 وأكد الرئيس عبدربه منصور هادي في كلمته بالقمة العربية في شرم الشيخ أن "عاصفة الحزم" هدفها حماية اليمن من العدوان الحوثي. مضيفاً "بالزعيق لا تبني الأوطان، دمرتم اليمن بمراهقتكم السياسية" في إشارة إلى زعيم الحوثيين عبدالملك.
 
وقال إن ميليشيا الحوثي وحلفاؤها بالداخل والخارج انقلبت على الدولة، وحاصرت قيادات الدولة وعطلت المؤسسات.
 
وأكد ان الجماعة وحلفاؤه تعاني من هوس السلطة وادمان العنف، ولاقت تأييد قوى داخلية حاقدة، مشيراً إلى أن قوى الظلام جرت اليمن إلى الخلف بالسلاح.
 
وأضاف هادي في كلمته "دعوت القوى للحوار في الرياض بمن فيهم الانقلابيون الحوثيون".
 
كما دعا كل ابناء الشعب اليمني للالتفاف حول الشرعية، وقال ان "شعب اليمن العظيم واجه العدوان والانقلاب"، مؤكداً اننا عازمون على بناء الجيش اليمني.
 
وشكر الرئيس اليمني دول الخليج والسعودية على دعم اليمن، وتوجه بالشكر لراعي المبادرة الخليجية لحل أزمة اليمن.
 
وتحدث في بداية كلمته عن الظروف الشخصية التي واجهها للحضور القمة العربية حيث قال "أتيت من اليمن الجريح لأشارككم رغم المصاعب الشخصية "، مضيفاً انه تعرض لأكثر من هجوم أثناء قدومه للقمة وذلك حرصا على الحضور من أجل الشرعية

فيديو كلمة الرئيس هادي في القمة العربية

- فيديو :




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال