لعبة الناصريين في تعز.. الحلف المشبوه..(1)     تعز على صفيح ساخن.. ما حقيقة حرق مقر المؤتمر؟     اليماني.. الحوثيون وافقوا للأمم المتحدة على خطة رفضوها سابقاً     مسودة بيان: الاتحاد الأوروبي سيوافق على تأجيل خروج بريطانيا حتى 22 مايو     الحكومة اليمنية تحتج على "تجاوز" موظفين أمميين لمهامهم     حملة أمنية في تعز للقبض على المطلوبين أمنياً بعمليات الاغتيال     العراق.. ارتفاع حصيلة ضحايا غرق عبارة بنهر دجلة ‎إلى 71     السفير الأمريكي يكشف عن المعرقل الرئيسي لاتفاق الحديدة     إليك مجموعة من الحيل التي تعزز سرعة جهاز الكمبيوتر     علاقات ملتبسة بين الحكومة اليمنية والإمارات يكشف عنها وزير يمني     «حقول الموت» تهدد حياة 330 ألف مدني بالحديدة     رئيسة وزراء نيوزيلندا تقرر رفع الأذان على التلفزيون الرسمي     الحكومة اليمنية: الحوثيون يتخلّون رسميا عن اتفاق السويد ويعلنون الحرب     عاجل :هادي يطيح بـ "زمام" ويعين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي     البورصة السعودية تتراجع تحت ضغط خسائر لأسهم شركات البتروكيماويات    

تطبيق مجاني للاستشارات الطبي

الأحد, 03 مارس, 2019 10:20:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

 
أطلق نخبة من أطباء اليمن في الدخل والخارج التطبيق مجاني "طبيبي" الخاص بالاستشارات والاستفسارات والمشاكل الطبية  التي تساعد المرضى بالإجابة على اسئالتهم الطبية بواسطة محادثه افتراضية مع الأطباء المتخصصين في عدة مجلات طبية.
 
ويستهدف التطبيق، في المقام الأول، أولئك الذين يتوجب عليهم السفر الطويل لأجل الحصول على تطمينات أو شروح طبية. 
 
وتهدف فكرة تطبيق "طبيبي"ـ إلى وتنوير المريض بمشاكله الصحية وتقديم أفضل الوصايا والنصائح الطبية الممكنة في العلاج والوقاية، بالإضافة تقديم خدمة طبية استشارية للمرضى البعيدين عن المرافق الطبية في الأوقات الحرجة.


 
ويمتلك التطبيق حالياً 99 طبيباً موثوقاً في مختلف التخصصات، فيما يسعى لاستقطاب 100 طبيب آخر من الداخل اليمني ومن الخارج في مختلف التخصصات الطبية.
 
ويعمل القائمون على التطبيق على إدخال مزايا جديدة في الخدمة، كذلك على إدراج إمكانية للتواصل بين الأطباء داخل التطبيق نفسه، من خلال شات للأطباء العاملين في التطبيق، حتى تتسهل عملية النقاش في حالات معينة .
 
مزايا التطبيق
 
 من خلال التطبيق يمكنك وضع مشكلتك الطبية، والتي ستمرار على قسم الطوارئ، ومنه إلى الطبيب المختص.


 
يمكن للمستخدم إرسال استشاره إلى التخصص الذي يرغب به أو الطبيب المختص.
 
يتم الرد على الطبيب المتواجد في التطبيق والرد على استفسارات المرضى أو ومشاكلهم الطبية.
 
 بمقدور المريض رفع المشكلة صوتياً أو كتابياً، ويستطيع أيضا أن يرفقها بالوثائق والصور المطلوبة. 
 
يستطيع المريض وضع تقييمه الخاص للطبيب في الحقل المخصص لذلك.
 
في حال أغلق الطبيب الحالة فلن يكون بمقدور المريض تحديثها. 
 
ينوه القائمون على تطبيق " طبيبي" أنة لا يعد بديلاً عن التأمين الصحي، المشافي أو العيادات، وأن التطبيق مجاني، ويقدم خدمة مجانية للمرضى.
 
ويعتبر التطبيق تحت التجربة، ما يعني أن وظيفته سيجري تطويرها وفقاً للإفادات التي يتلقاها التطبيق من المشاركين.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال