الصين في قلب الصراع الأمريكي الإيراني.!!     معركة كسر العظم بين ترانب وشركة هواوي الصينية     الحوثيون يختطفون وائل عفيفي بصنعاء     القصة الكاملة للصراع الحزبي والإداري بمديرية المسراخ بتعز     صلاح باتيس: الحوثيون انتحروا على أبواب الضالع     فرقة خاصة من الجيش بتعز تتمكن من القبض على أخطر عنصر بقوائم الإرهاب الدولي و"اليمني الجديد" ينشر قائمة المطلوبين أمنياً     بعد تحرير قعطبة "اليمني الجديد" ينفرد بنشر أسماء قيادات عسكرية تعمل مع الحوثيين بالضالع     برعاية رسمية تدشين بطولة رياضية في تعز     جرحى تعز يحيون سمراً رمضانياً برعاية مؤسسة شهيد     تعميم جديد من القنصلية اليمنية في الهند     حصيلة أسبوع ساخن بتعز .. والأجهزة الأمنية تتوعد بالرد القاسي     الآلاف في جنازة مهيبة لـ 6 شهداء في مدينة تعز     تصفية شاملة لمساجد عدن بإشراف مدير الأوقاف (قوائم جديدة)     قتيل جديد ضمن إصابات تفجير شارع جمال بتعز     منظمة تحبس طفلة يمنية معاقة داخل شقة في القاهرة لفترة أربعة أشهر    

تطبيق مجاني للاستشارات الطبي

الأحد, 03 مارس, 2019 10:20:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

 
أطلق نخبة من أطباء اليمن في الدخل والخارج التطبيق مجاني "طبيبي" الخاص بالاستشارات والاستفسارات والمشاكل الطبية  التي تساعد المرضى بالإجابة على اسئالتهم الطبية بواسطة محادثه افتراضية مع الأطباء المتخصصين في عدة مجلات طبية.
 
ويستهدف التطبيق، في المقام الأول، أولئك الذين يتوجب عليهم السفر الطويل لأجل الحصول على تطمينات أو شروح طبية. 
 
وتهدف فكرة تطبيق "طبيبي"ـ إلى وتنوير المريض بمشاكله الصحية وتقديم أفضل الوصايا والنصائح الطبية الممكنة في العلاج والوقاية، بالإضافة تقديم خدمة طبية استشارية للمرضى البعيدين عن المرافق الطبية في الأوقات الحرجة.


 
ويمتلك التطبيق حالياً 99 طبيباً موثوقاً في مختلف التخصصات، فيما يسعى لاستقطاب 100 طبيب آخر من الداخل اليمني ومن الخارج في مختلف التخصصات الطبية.
 
ويعمل القائمون على التطبيق على إدخال مزايا جديدة في الخدمة، كذلك على إدراج إمكانية للتواصل بين الأطباء داخل التطبيق نفسه، من خلال شات للأطباء العاملين في التطبيق، حتى تتسهل عملية النقاش في حالات معينة .
 
مزايا التطبيق
 
 من خلال التطبيق يمكنك وضع مشكلتك الطبية، والتي ستمرار على قسم الطوارئ، ومنه إلى الطبيب المختص.


 
يمكن للمستخدم إرسال استشاره إلى التخصص الذي يرغب به أو الطبيب المختص.
 
يتم الرد على الطبيب المتواجد في التطبيق والرد على استفسارات المرضى أو ومشاكلهم الطبية.
 
 بمقدور المريض رفع المشكلة صوتياً أو كتابياً، ويستطيع أيضا أن يرفقها بالوثائق والصور المطلوبة. 
 
يستطيع المريض وضع تقييمه الخاص للطبيب في الحقل المخصص لذلك.
 
في حال أغلق الطبيب الحالة فلن يكون بمقدور المريض تحديثها. 
 
ينوه القائمون على تطبيق " طبيبي" أنة لا يعد بديلاً عن التأمين الصحي، المشافي أو العيادات، وأن التطبيق مجاني، ويقدم خدمة مجانية للمرضى.
 
ويعتبر التطبيق تحت التجربة، ما يعني أن وظيفته سيجري تطويرها وفقاً للإفادات التي يتلقاها التطبيق من المشاركين.




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الغام الحوثيين