وزير خارجية بريطانيا يؤكد ضرورة الحل السياسي باليمن     لتوسيع نطاق سيطرتهم.. اعنف هجوم لجماعة أبو العباس على النقاط التابعة للحملة الأمنية بتعز     تساؤلات حول انتكاسات قوات هادي المستمرة وسط وجنوب اليمن     رئيس الفلبين يهدد بـ"إعلان الحرب" على كندا     انتبه من هذه العادات... تحدّ من عمر هاتفك     "العسكري السوداني" يدعو قوى معارضة لاجتماع بقصر الرئاسة     شبكة حوثية بإشراف إيراني للتنصت على اتصالات اليمنيين     مشاورات أممية مكثفة مع الحكومة حول تطبيق المرحلة الثانية من اتفاق الحديدة     ترحيب خليجي بالعقوبات الأميركية على إيران     سقوط "الحشاء".. الحوثيون يزحفون نحو الجنوب     خالد بن سلمان.. الحوثيون يتجاهلون الدعوات للحل السياسي     أول معرض للكتاب في تعز     البيضاء.. الحوثيون يكثفون هجماتهم في "الزاهر" والمقاومة تحرر عدة مواقع     "يونيسف" تعلن انطلاق حملة تطعيم ضد الكوليرا في صنعاء‎     طلاب مدرسة في تعز يؤدون الامتحانات في الوحل    

الأحد, 27 يناير, 2019 11:30:00 مساءً

اليمني الجديد - عالم التقنية

خلال الشهر الحالي كان هناك العديد من النسخ التجريبية لتطبيق التراسل الأوّل واتس آب، فضلًا عن إطلاق تحديث مستقر للجميع قبل أيام، وفيه أصبح إمكانية الاتصال الصوتي أو المرئي أسهل من أي وقتٍ مضى، واليوم هناك نسخة تجريبية جديدة تحمل رقم إصدار WhatsApp 2.19.18، وهذه المرة نرى تغييرات جذرية في قسم “الوسائط المشتركة” سواء في الدردشة الفردية أو دردشة المجموعات.
 
حيث عند تصفّح المستخدم للصور في هذا القسم سيرى خيارات جديدة عند النقر على زر القائمة “الثلاث نقاط”، وهي “Show in Chat” و “Set as” و “Rotate”، حيث يُتيح الخيار الأوّل معرفة مكان مشاركة هذه الصورة أو الفيديو المحدد في الدردشة الفردية أو الجماعية.
 
أمّا الخيار الثاني فهو خيار “التعيين” والذي بصراحة ليس بجديد ولكن حصل على تغييرات مهمة، حيث بدلًا من الخيارات الفردية للصور وهي “تعيين كصورة ملف شخصي” و “استخدام الصورة لمجموعة” و “استخدام الصور كخلفية”، تم تبسيط القائمة بخيار واحد، حيث عند الضغط عليه ستظهر هذه الخيارات في قائمة جديدة.

أما فيما يخص الخيار الثالث وهو التدوير، فبدلًا من وجود خيارين وهما “التدوير لليسار” أو “التدوير لليمين”، أصبح خيار واحد وللتدوير في كافة الاتجاهات، أخيرًا هناك 21 رمز تعبيري جديد في هذه النسخة التجريبية، وكالعادة تستطيع الاستفادة منها ومن الخيارات الجديدة بتحميل ملف الـ APK الخاص بها من هنا، مع التوقع بقدومها أو عدمه على النسخة الرسمية.
 




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
المنظمات الإنسانية في اليمن؟