انفجارات حضرموت.. هل دخلت المدينة دائرة اللعبة المخابراتية فعلياً؟     كيف خسرت السعودية حلفائها لصالح إيران؟     ضغوط سعودية أوقفت سفر الرئيس هادي للمشاركة بأعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة     اغلاق صناديق الاقتراع بتونس بمشاركة شعبية ضعيفة     بيان ناري من الحكومة والبرلمان اليمني ضد الإمارات     إدانات دولية بعد استهداف أحد أكبر مصفاة للنفط في العالم     خطاب تاريخي لرئيس الإصلاح في الذكرى 29 لتأسيس الحزب     سطور من تاريخ الحركة الوطنية.. الممهدات الرئيسية لثورة سبتمبر 62م     شعارات مناطقية في معسكرات المجلس الانتقالي     مسلحو الانتقالي يختطفون مدير صندوق التقاعد بعدن     دورة تدريبية في أساسيات الصحافة الاستقصائية بتعز     اختتام توزيع المرحلة الرابعة من المساعدات الغذائية المقدمة من اليابان لتعز     قيادات بارزة حوثية قُتلت بالحدود مع السعودية (أسماء)     تلاحم وطني "شعبي ورسمي" في مواجهة غطرسة الإمارات     وهم الانفصال لجنوب اليمن.. قراءة موضوعية    

الأحد, 27 يناير, 2019 11:30:00 مساءً

اليمني الجديد - عالم التقنية

خلال الشهر الحالي كان هناك العديد من النسخ التجريبية لتطبيق التراسل الأوّل واتس آب، فضلًا عن إطلاق تحديث مستقر للجميع قبل أيام، وفيه أصبح إمكانية الاتصال الصوتي أو المرئي أسهل من أي وقتٍ مضى، واليوم هناك نسخة تجريبية جديدة تحمل رقم إصدار WhatsApp 2.19.18، وهذه المرة نرى تغييرات جذرية في قسم “الوسائط المشتركة” سواء في الدردشة الفردية أو دردشة المجموعات.
 
حيث عند تصفّح المستخدم للصور في هذا القسم سيرى خيارات جديدة عند النقر على زر القائمة “الثلاث نقاط”، وهي “Show in Chat” و “Set as” و “Rotate”، حيث يُتيح الخيار الأوّل معرفة مكان مشاركة هذه الصورة أو الفيديو المحدد في الدردشة الفردية أو الجماعية.
 
أمّا الخيار الثاني فهو خيار “التعيين” والذي بصراحة ليس بجديد ولكن حصل على تغييرات مهمة، حيث بدلًا من الخيارات الفردية للصور وهي “تعيين كصورة ملف شخصي” و “استخدام الصورة لمجموعة” و “استخدام الصور كخلفية”، تم تبسيط القائمة بخيار واحد، حيث عند الضغط عليه ستظهر هذه الخيارات في قائمة جديدة.

أما فيما يخص الخيار الثالث وهو التدوير، فبدلًا من وجود خيارين وهما “التدوير لليسار” أو “التدوير لليمين”، أصبح خيار واحد وللتدوير في كافة الاتجاهات، أخيرًا هناك 21 رمز تعبيري جديد في هذه النسخة التجريبية، وكالعادة تستطيع الاستفادة منها ومن الخيارات الجديدة بتحميل ملف الـ APK الخاص بها من هنا، مع التوقع بقدومها أو عدمه على النسخة الرسمية.
 




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
التحالف يحمي المقاتلين الحوثيين