المخابرات العراقية تعتقل 13 فرنسيا ينتمون لـ"داعش" في عملية داخل سوريا     «فورين بوليسي»: طبول الحرب تدق.. أجواء غزو العراق تحوم فوق إيران     اتصالات أممية لبدء تنفيذ اتفاق الحديدة.. هل يستطيع غريفيث ولوليسغارد إقناع الحكومة ؟     محمد بن سلمان يصل إلى الصين في زيارة رسمية     المعارك تشتعل في حجور.. القبائل تستميت وتصد هجوماً للحوثيين والجيش يدشن هجومة بـ "مستبأ"     من خلف حجاب.. قيادات حوثية تلتقي مسؤولين في البرلمان الأوروبي     مقترح لوليسغارد لـ"الحُديدة" اليمنية.. تفاؤل وترحيب واشتراط (تقرير)     الخبيرة في القانون الدولي "فاطمة رضا" في قراءة - خاصة - لشكل الدولة لدى الحوثي من منظور قانوني     الحوثيون وعلاقتهم الوطيدة بإسرائيل ( حقائق وأسرار )     "واتس اب" يمنح مديري المجموعات ميزة جديدة.. تعرف عليها     ضمانات أممية لانسحاب المتمردين.. الحكومة توافق على خطة إعادة الانتشار     الجيش ينتفض.. بدء عملية عسكرية كبيرة ضد المتمردين في "حجور"     بعجز يصل إلى 30%.. الحكومة تقر الموازنة العامة لعام 2019م     السعودية تعلن انضمامها لتحالف الطاقة الشمسية     اجتماع يناقش الخطة السنوية لإدارة نشاطات المرأة الرياضية في عدن    

الأحد, 27 يناير, 2019 11:30:00 مساءً

اليمني الجديد - عالم التقنية

خلال الشهر الحالي كان هناك العديد من النسخ التجريبية لتطبيق التراسل الأوّل واتس آب، فضلًا عن إطلاق تحديث مستقر للجميع قبل أيام، وفيه أصبح إمكانية الاتصال الصوتي أو المرئي أسهل من أي وقتٍ مضى، واليوم هناك نسخة تجريبية جديدة تحمل رقم إصدار WhatsApp 2.19.18، وهذه المرة نرى تغييرات جذرية في قسم “الوسائط المشتركة” سواء في الدردشة الفردية أو دردشة المجموعات.
 
حيث عند تصفّح المستخدم للصور في هذا القسم سيرى خيارات جديدة عند النقر على زر القائمة “الثلاث نقاط”، وهي “Show in Chat” و “Set as” و “Rotate”، حيث يُتيح الخيار الأوّل معرفة مكان مشاركة هذه الصورة أو الفيديو المحدد في الدردشة الفردية أو الجماعية.
 
أمّا الخيار الثاني فهو خيار “التعيين” والذي بصراحة ليس بجديد ولكن حصل على تغييرات مهمة، حيث بدلًا من الخيارات الفردية للصور وهي “تعيين كصورة ملف شخصي” و “استخدام الصورة لمجموعة” و “استخدام الصور كخلفية”، تم تبسيط القائمة بخيار واحد، حيث عند الضغط عليه ستظهر هذه الخيارات في قائمة جديدة.

أما فيما يخص الخيار الثالث وهو التدوير، فبدلًا من وجود خيارين وهما “التدوير لليسار” أو “التدوير لليمين”، أصبح خيار واحد وللتدوير في كافة الاتجاهات، أخيرًا هناك 21 رمز تعبيري جديد في هذه النسخة التجريبية، وكالعادة تستطيع الاستفادة منها ومن الخيارات الجديدة بتحميل ملف الـ APK الخاص بها من هنا، مع التوقع بقدومها أو عدمه على النسخة الرسمية.
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
حمامة السلام اليمني