10 وظائف تخفيها Gmail وتساعدنا في بعض المهام اليومية     تحالف دعم الشرعية يوقع اتفاقية مع الأمم المتحدة لحماية أطفال اليمن     لعبة الناصريين في تعز.. الحلف المشبوه..(2)     جبهة جديدة.. مواجهات دامية في "قعطبة" بالضالع     مفاجأة ترامب الجديدة.. 5 أسئلة تشرح لك أزمة الجولان السوري المحتل     ترامب يوقع اعتراف أميركا بـ"سيادة" إسرائيل على الجولان     انتعاش "خلو الرجل" للمحلات التجارية في اليمن     50 مليار دولار خسائر الاقتصاد منذ بدء الحرب     رغم اتفاق "وقف النار".. الاشتباكات تعود من جديد في الحديدة     المؤشر السعودي ينزل عن ذروة 4 سنوات مع انخفاض معظم بورصات الخليج     ارتفاع عدد موقعي عريضة إلغاء "بريكست" لـ 5 ملايين بريطاني     48 ساعة من الحرب الدامية في تعز.. "أبو العباس" ترضخ للحملة الأمنية     علاقة الآثار اليمانية بمتاحف "فرنسا" . البداية والأرقام .. عددها واهميتها .. تأثيراتها حضارياً.. ومستقبلاً     اليمن: نرفض آلية التفتيش الأممية قبل حسم اتفاق السويد     السعودية..أمر ملكي بترقية وتعيين 32قاضيا بديوان المظالم    

صورة ليلية لقصف طيران التحالف مواقع لجماعة الحوثيين بصنعاء

الخميس, 26 مارس, 2015 07:12:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
استهدفت قوات التحالف الدولي بقيادة المملكة السعودية مواقع عسكرية في صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية تابعة لجماعة الحوثي تحت مسمى عاصفة الحزم.

وقالت مصادر اعلامية إن ثلاثة من قيادات الحوثييين على الاقل قتلوا في الهجمات الجوية لقوات التحالف فجر الخميس, وهم عبدالخالق الحوثي ويوسف المداني  والفيشي، وإصابة رئيس اللجنة الثورية للحوثيين محمد علي الحوثي حيث لوم يتسنى التأكد من صحة خبر مقتلهم بصورة نهائية.

وتقود السعودية تحالف دولي لتعزيز شرعية الرئيس عبده ربه منصور هادي يضم عشر دول عربية وأجنبية ابزرها مصر والسودان وتركيا وباكستان والمغرب والاردن ودول الخليج باستثناء دولة عمان.

وشاركت الامارات 30 مقاتلة وقطر بـ10 طائرات والكويت بـ15 مقاتلة، والبحرين بـ15 مقاتلة، والأردن 6 مقاتلات، ومصر وباكستان ستشاركان بسفن وطائرات، وست مقاتلات من المغرب، وثلاث مقاتلات من السودان، بحسب مصادر لـ قناة "العربية".

وتفيد المعلومات الاولية عن تدمير أغلب منصات الدفاع الجوي وقاعدة الديلمي في العاصمة و4 طائرات تابعة لجماعة الحوثي ومنصات صواريخ كانت موجه الى مدينة عدن.

وحذرت القيادة المركزية لـ"عاصفة الحزم" من الاقتراب من موانئ اليمن على جميع الشواطئ اليمنية تحسباً لوصول أي اسلحة من أي دول اجنبية.

وشهدت مديرية مران بمحافظة صعدة معقل زعيم الحوثيين دوي انفجارات وتناقلت وسائل اعلامية عن تدمير كامل لمخازن السلاح وقواعد عسكرية ومنصات دفاع جوي إضافة الى مطار صعدة والذي استمر انشاءه لفترة ثلاث سنوات.
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال