الحكومة: واهم من يظن المليشيا تسعى للسلام وحقن الدماء     الجوف تتسلم 30 طقماً امنياً بدعم من السعودية     التحالف: تحرير مدينة الحديدة ومينائها حق أصيل للحكومة اليمنية     نائب الرئيس يدعو أبناء تهامة إلى الانتفاض في وجه الحوثيين     العديني لـ حسن زيد " ليس أمامكم سوى الاستسلام"     قائد المنطقة العسكرية الثالثة يتفقد أبطال الجيش في صرواح     خسائر فادحة لمليشيا الحوثي في الحديدة     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي شرقي البيضاء     الجيش يحرر مطار الحديدة     السفير آل جابر:المملكة ودول التحالف تدعم الحكومة اليمنية الشرعية والجيش الوطني     خلال زيارة الى الجبهات .. قائد المنطقة العسكرية الثالثة " الانقلاب منتهي لا محالة"     مصادر خاصة: جماعة الحوثي تصفي عددا من عناصرها بالسم     الحكومة: تحرير ميناء الحديدة سقوط للانقلاب وقطع أيدي ايران في اليمن     الإصلاح: تحرير الحديدة يقطع مجاري تنفس المليشيا وسقوط الانقلاب حتمي     مسؤول حكومي سابق: من المتوقع وصول الرئيس هادي الى عدن غدا الخميس    

الاربعاء, 25 مارس, 2015 08:17:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
اتهمت حركة حماس، الثلاثاء، إدارة موقع فيسبوك بإغلاق صفحتها الرسمية التي أطلقتها، الأحد، في الذكرى الحادية عشرة لاغتيال مؤسس الحركة الشيخ أحمد ياسين.
 
وقالت حماس في خبر على الموقع الإلكتروني الرسمي للحركة "مساء اليوم الثلاثاء أغلق موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الصفحة الرسمية للحركة على موقعه".
 
وأضاف الخبر، أن الحركة "كانت أطلقت صفحة حماس على فيسبوك، بالتزامن مع بدء العمل بموقعها الرسمي بحلته الجديدة على الانترنت قبل يومين، حيث تجاوز عدد معجبي الصفحة قبل الإغلاق الآلاف".
 
وأدان الخبر إغلاق إدارة فيسبوك للصفحة، مرجحاً "أن يكون إغلاقها لأسباب سياسية".
 
ولفت الموقع إلى وجود حسابات للحركة على كل من مواقع "تويتر" و"يوتيوب" و"انستغرام"، "من أجل تعزيز التواصل مع أكبر شريحة من الجمهور".
 
وأطلقت حماس، الأحد، موقعها الجديد بمناسبة ذكرى اغتيال الشيخ، أحمد ياسين، مؤسس الحركة قبل 11عاماً بعد صلاة الفجر في غزة.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال