رسالة تُدمِّر ذاتها وآلية تنظيف سريعة.. 10 أشياء تستطيع فعلها على Gmail لم تكن تعلم بها     فرنسا.. ارتفاع حدة الاشتباكات بين محتجي "السترات الصفراء" والشرطة في تظاهرات "السبت الأسود"     النيابة العامة تحقق مع البشير بتهمتي غسيل الأموال وحيازة مبالغ ضخمة     المنظمات الإنسانية العاملة في اليمن.. الثقب الأسود..!     مصر تجري استفتاء قد يمدد حكم السيسي إلى 2030     توتر أمني غير مسبوق في تعز عقب اغتيال مسؤول أمني رفيع في إدارة شرطة المحافظة     اليمن تحث الأمم المتحدة بالإسراع في تنفيذ المشروعات الحيوية     اغتيال مسؤول أمني رفيع في إدارة شرطة تعز     ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﻮﻥ والأمم المتحدة.. تاريخ أسود     نهاية سنوات الهدوء في إب: عمليات عسكرية تربك الحوثيين     التحالف يشن غارات على "كهف" قرب قصر الرئاسة بصنعاء     195 ألف حالة يشتبه بإصابتها بالكوليرا في اليمن خلال 2019     الامم المتحدة تدعو الأطراف المتحاربة باليمن للانسحاب من الحديدة     جريفيث يتوقع بدء انسحاب طرفي الحرب في اليمن من الحديدة خلال أسابيع     الجيش الوطني تسيطر على وادي حبل الساحلي بحجة    

الأحد, 09 ديسمبر, 2018 03:09:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

 تنطلق اليوم الاحد، في العاصمة السعودية، الرياض، أعمال القمة الـ39 لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، بمشاركة عدد من قادة الدول الأعضاء، وغياب آخرين.
 
واستعدت العاصمة الرياض برفع أعلام دول المجلس، والعبارات الترحيبية في الشوارع الرئيسية، استباقا للقمة الثانية بعد بدء الأزمة الخليجية.
 
ويغيب الأمير القطري، تميم آل ثاني، وسلطان عُمان، قابوس بن سعيد، عن القمة وتحضر وفود من كلا البلدين لحضور أعمال القمة.
 
ويحضر نائب رئيس الوزراء العماني، فهد آل سعيد، على رأس الوفد العماني نيابة عن السلطان قابوس، فيما يرأس الوفد القطري، وزير الدولة للشؤون الخارجية سلطان المريخي.
 
وبينما ترأس أمير قطر، وفد بلاده في القمة الخليجية الـ38 في الكويت، غاب عنها العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، ورئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وحضر وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، ووزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش.
 
الإمارات أعلنت اليوم، ترؤس محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وفد بلاده للقمة.
 
ووفق بيان نقلته وكالة الأنباء الإماراتية، اليوم، يترأس آل مكتوم، وفد الإمارات بالقمة الخليجية، التي تستضيفها العاصة السعودية الرياض اليوم.
 
ومن المتوقع أن يبحث القادة الخليجين آخر التطورات السياسية الإقليمية والدولية، ومستجدات الأوضاع الأمنية في المنطقة، وكذلك ملف الحرب على الإرهاب والتطرف، وأزمة اليمن والمفاوضات التي تجري في العاصمة السويدية ستوكهولم. كما يتوقع أن تؤكد القمة على المواقف الثابتة في مواجهة التدخلات الإيرانية في الشأن العربي.
 





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
طاول الحوار الأممية!؟