الحوثيون وعلاقتهم الوطيدة بإسرائيل ( حقائق وأسرار )     "واتس اب" يمنح مديري المجموعات ميزة جديدة.. تعرف عليها     ضمانات أممية لانسحاب المتمردين.. الحكومة توافق على خطة إعادة الانتشار     الجيش ينتفض.. بدء عملية عسكرية كبيرة ضد المتمردين في "حجور"     بعجز يصل إلى 30%.. الحكومة تقر الموازنة العامة لعام 2019م     السعودية تعلن انضمامها لتحالف الطاقة الشمسية     اجتماع يناقش الخطة السنوية لإدارة نشاطات المرأة الرياضية في عدن     التلاعب الأممي باتفاق السويد.. قراءة في مراوغات الحوثي     معركة حجور.. القبائل تصد اعنف هجوم للحوثيين في كشر     حجور.. نزوح مئات الأسر من مديرية "كشر" نتيجة قصف وحصار الحوثيين     "يونيسف" تحث أطراف اليمن على ضمان إعادة الانتشار بالحديدة     مصر.. إعدام 42 معارضًا منذ 2014     أوروبا تسعى لدعم البنك المركزي اليمني     الهند تتهم باكستان بهجوم كشمير وإسلام آباد تدعو للتهدئة     محمد بن سلمان في نيودلهي بعد إسلام آباد    

يمكن لأصحاب هواتف آيفون حذف البيانات الشخصية من خلال إرجاع الجهاز ‫إلى إعدادات المصنع (الألمانية)

الخميس, 06 ديسمبر, 2018 09:19:00 مساءً

اليمني الجديد - الألمانية

يتعين على أصحاب الهواتف الذكية حذف الصور والبيانات الشخصية من ‫أجهزتهم الجوالة قبل بيعها أو التخلص منها.
 
‫مجلة "بي سي جو" الألمانية ‫تقول إنه يمكن لأصحاب هواتف آيفون حذف البيانات الشخصية من خلال إرجاع الجهاز ‫إلى إعدادات المصنع عن طريق بند عام (General)، ثم إعادة الضبط ‫(Reset)، وبعد ذلك يتم تحديد الخيار: حذف جميع المحتويات والإعدادات ‫(Erase all Content and settings). ومن خلال هذه الخطوة يتم حذف ‫البيانات بشكل موثوق.
 
‫وبالنسبة لأصحاب الأجهزة الجوالة المزودة بنظام غوغل أندرويد فإنه يتعين ‫عليهم إرجاع الهاتف إلى إعدادات المصنع مرتين لضمان حذف البيانات ‫الشخصية تماما وعدم استعادتها مرة أخرى بواسطة البرامج المتخصصة.
 
ويتم ‫ذلك عن طريق قائمة الإعدادات (Settings)، ثم بند الإدارة العامة (general management)، وبعد ذلك يتم تحديد بند إعادة الضبط (Reset)، وهنا يتم ‫اختيار بند إعادة ضبط بيانات المصنع (Factory data reset).
 
ورغم إعادة الهاتف الذكي أو الحاسوب اللوحي إلى إعدادات ‫المصنع، فإنه قد تظل هناك بيانات مخزنة على الجهاز، وهنا يتعين على ‫المستخدم بدء تشغيل الجهاز بعد إعادة الضبط، ولكن دون تهيئة حساب غوغل، ‫ثم تسجيل مقطع فيديو مع تغطية العدسة، حتى تمتلئ الذاكرة الداخلية ‫للهاتف مرة أخرى، وبعد ذلك تتم إعادة ضبط الهاتف الذكي على إعدادات ‫المصنع مرة أخرى.
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
حمامة السلام اليمني