معركة كسر العظم بين ترانب وشركة هواوي الصينية     الحوثيون يختطفون وائل عفيفي بصنعاء     القصة الكاملة للصراع الحزبي والإداري بمديرية المسراخ بتعز     صلاح باتيس: الحوثيون انتحروا على أبواب الضالع     فرقة خاصة من الجيش بتعز تتمكن من القبض على أخطر عنصر بقوائم الإرهاب الدولي و"اليمني الجديد" ينشر قائمة المطلوبين أمنياً     بعد تحرير قعطبة "اليمني الجديد" ينفرد بنشر أسماء قيادات عسكرية تعمل مع الحوثيين بالضالع     برعاية رسمية تدشين بطولة رياضية في تعز     جرحى تعز يحيون سمراً رمضانياً برعاية مؤسسة شهيد     تعميم جديد من القنصلية اليمنية في الهند     حصيلة أسبوع ساخن بتعز .. والأجهزة الأمنية تتوعد بالرد القاسي     الآلاف في جنازة مهيبة لـ 6 شهداء في مدينة تعز     تصفية شاملة لمساجد عدن بإشراف مدير الأوقاف (قوائم جديدة)     قتيل جديد ضمن إصابات تفجير شارع جمال بتعز     منظمة تحبس طفلة يمنية معاقة داخل شقة في القاهرة لفترة أربعة أشهر     منظمة دولية تكشف بالأدلة مسؤولية الجهة عن تفجير مدرسة الراعي بصنعاء    

يمكن لأصحاب هواتف آيفون حذف البيانات الشخصية من خلال إرجاع الجهاز ‫إلى إعدادات المصنع (الألمانية)

الخميس, 06 ديسمبر, 2018 09:19:00 مساءً

اليمني الجديد - الألمانية

يتعين على أصحاب الهواتف الذكية حذف الصور والبيانات الشخصية من ‫أجهزتهم الجوالة قبل بيعها أو التخلص منها.
 
‫مجلة "بي سي جو" الألمانية ‫تقول إنه يمكن لأصحاب هواتف آيفون حذف البيانات الشخصية من خلال إرجاع الجهاز ‫إلى إعدادات المصنع عن طريق بند عام (General)، ثم إعادة الضبط ‫(Reset)، وبعد ذلك يتم تحديد الخيار: حذف جميع المحتويات والإعدادات ‫(Erase all Content and settings). ومن خلال هذه الخطوة يتم حذف ‫البيانات بشكل موثوق.
 
‫وبالنسبة لأصحاب الأجهزة الجوالة المزودة بنظام غوغل أندرويد فإنه يتعين ‫عليهم إرجاع الهاتف إلى إعدادات المصنع مرتين لضمان حذف البيانات ‫الشخصية تماما وعدم استعادتها مرة أخرى بواسطة البرامج المتخصصة.
 
ويتم ‫ذلك عن طريق قائمة الإعدادات (Settings)، ثم بند الإدارة العامة (general management)، وبعد ذلك يتم تحديد بند إعادة الضبط (Reset)، وهنا يتم ‫اختيار بند إعادة ضبط بيانات المصنع (Factory data reset).
 
ورغم إعادة الهاتف الذكي أو الحاسوب اللوحي إلى إعدادات ‫المصنع، فإنه قد تظل هناك بيانات مخزنة على الجهاز، وهنا يتعين على ‫المستخدم بدء تشغيل الجهاز بعد إعادة الضبط، ولكن دون تهيئة حساب غوغل، ‫ثم تسجيل مقطع فيديو مع تغطية العدسة، حتى تمتلئ الذاكرة الداخلية ‫للهاتف مرة أخرى، وبعد ذلك تتم إعادة ضبط الهاتف الذكي على إعدادات ‫المصنع مرة أخرى.
 
 




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الغام الحوثيين