حجة.. الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في حيران     شبام حضرموت .. مدينة تعانق السحاب     تعرف على الجنرال الذي سيقود بعثة مراقبة وقف إطلاق النار بالحديدة؟     المبعوث الأممي يطالب بإنشاء "نظام مراقبة" لتنفيذ اتفاق الحديدة     مختطفون مقابل أسرى حرب     بحضور شخصيات يمنية.. انطلاق المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون لأجل القدس     ماهي ابرز العوائق أمام فتح مطار صنعاء الدولي وتصدير النفط؟     رغم اتفاق وقف إطلاق النار ..الاشتباكات تعود من جديد في الحديدة     غريفيث: اتفاق ستوكهولم دخل حيز التنفيذ منذ 13 ديسمبر     مختطفون مقابل أسرى حرب     الشيوخ الأمريكي يوقف دعم واشنطن للتحالف العربي باليمن     هل يصادق مجلس الأمن على ألية أممية لمراقبة ميناء الحديدة؟     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة..؟     الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين اثنين قرب رام الله     الحروب المؤجلة والسلام الموثوق... قراءة في مسارات الصراع في اليمن    

يمكن لأصحاب هواتف آيفون حذف البيانات الشخصية من خلال إرجاع الجهاز ‫إلى إعدادات المصنع (الألمانية)

الخميس, 06 ديسمبر, 2018 09:19:00 مساءً

اليمني الجديد - الألمانية

يتعين على أصحاب الهواتف الذكية حذف الصور والبيانات الشخصية من ‫أجهزتهم الجوالة قبل بيعها أو التخلص منها.
 
‫مجلة "بي سي جو" الألمانية ‫تقول إنه يمكن لأصحاب هواتف آيفون حذف البيانات الشخصية من خلال إرجاع الجهاز ‫إلى إعدادات المصنع عن طريق بند عام (General)، ثم إعادة الضبط ‫(Reset)، وبعد ذلك يتم تحديد الخيار: حذف جميع المحتويات والإعدادات ‫(Erase all Content and settings). ومن خلال هذه الخطوة يتم حذف ‫البيانات بشكل موثوق.
 
‫وبالنسبة لأصحاب الأجهزة الجوالة المزودة بنظام غوغل أندرويد فإنه يتعين ‫عليهم إرجاع الهاتف إلى إعدادات المصنع مرتين لضمان حذف البيانات ‫الشخصية تماما وعدم استعادتها مرة أخرى بواسطة البرامج المتخصصة.
 
ويتم ‫ذلك عن طريق قائمة الإعدادات (Settings)، ثم بند الإدارة العامة (general management)، وبعد ذلك يتم تحديد بند إعادة الضبط (Reset)، وهنا يتم ‫اختيار بند إعادة ضبط بيانات المصنع (Factory data reset).
 
ورغم إعادة الهاتف الذكي أو الحاسوب اللوحي إلى إعدادات ‫المصنع، فإنه قد تظل هناك بيانات مخزنة على الجهاز، وهنا يتعين على ‫المستخدم بدء تشغيل الجهاز بعد إعادة الضبط، ولكن دون تهيئة حساب غوغل، ‫ثم تسجيل مقطع فيديو مع تغطية العدسة، حتى تمتلئ الذاكرة الداخلية ‫للهاتف مرة أخرى، وبعد ذلك تتم إعادة ضبط الهاتف الذكي على إعدادات ‫المصنع مرة أخرى.
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
إيران.. اتفاق ستوكهولم!