حجة.. الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في حيران     شبام حضرموت .. مدينة تعانق السحاب     تعرف على الجنرال الذي سيقود بعثة مراقبة وقف إطلاق النار بالحديدة؟     المبعوث الأممي يطالب بإنشاء "نظام مراقبة" لتنفيذ اتفاق الحديدة     مختطفون مقابل أسرى حرب     بحضور شخصيات يمنية.. انطلاق المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون لأجل القدس     ماهي ابرز العوائق أمام فتح مطار صنعاء الدولي وتصدير النفط؟     رغم اتفاق وقف إطلاق النار ..الاشتباكات تعود من جديد في الحديدة     غريفيث: اتفاق ستوكهولم دخل حيز التنفيذ منذ 13 ديسمبر     مختطفون مقابل أسرى حرب     الشيوخ الأمريكي يوقف دعم واشنطن للتحالف العربي باليمن     هل يصادق مجلس الأمن على ألية أممية لمراقبة ميناء الحديدة؟     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة..؟     الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين اثنين قرب رام الله     الحروب المؤجلة والسلام الموثوق... قراءة في مسارات الصراع في اليمن    

يقدم البرنامج تقارير حول لغتك (يوتيوب)

الأحد, 25 نوفمبر, 2018 09:30:00 مساءً

اليمني الجديد - العربي الجديد

إذا كان لديك مشكل مع الأخطاء الإملائية المتكررة فربما يكون هذا البرنامج هو الحل الأمثل بالنسبة لك. 
 
ويدعى هذا البرنامج Grammarly، ومهمته تصحيح الأخطاء الإملائية بشكل تلقائي باستخدام خوارزمياتالذكاء الاصطناعي.
 
ويساعد "غراماتيكالي" على الكتابة من دون أخطاء في جيميل"، "فيسبوك"، "تويتر"، "لينكد إن"، ومختلف المنصات، ويقدم اقتراحات أكثر دقة حسب السياق. 
 
وتتلخص فكرته في مسح النص بحثاً عن أخطاء نحوية شائعة ومعقدة، من علاقة الفعل بالفاعل، إلى مختلف القواعد المختلفة.
 
ويعتمد البرنامج على الذكاء الاصطناعي، من خلال تلقينه مجموعة كبيرة من الجمل التي نظّمها الباحثون البشريون وصنفوها بطريقة يمكن للخوارزميات فهمها. 
 
وحصد تمديد البرنامج على متصفح "كروم" أكثر من 10 ملايين تنزيل، ويمكن تحميله من خلال هذا الرابط
 
بالإضافة إلى تصحيح الخطأ، تتولى الخدمة تعليم المستخدمين القواعد الصحيحة، وذلك من خلال شرح مفصل لجميع أخطائك، مع تقارير مرحلية أسبوعية لزيادة تطورك.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
إيران.. اتفاق ستوكهولم!