400 جريح في الاحتجاجات على ارتفاع أسعار الوقود بفرنسا     الملف اليمني على رأس أجنداته.. وزير الخارجية البريطاني يزور طهران غدا     مسلحون يغتالون مسؤولا أمني كبيرا في عدن     ارتفاع أسعار النفط بدعم من احتمال خفض إنتاج "أوبك"     وقفة مع مروان الغفوري     الجيش الوطني ينتزع مناطق جديدة من قبضة المليشيا غربي تعز     المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي: رسم بسمة على وجه طفل يمني مثل "دغدغة شبح"     الحديدة: الحوثيون يحتجزون مئات العمال في مصانع صوامع الغلال     تعرّف على أغنى عشر عائلات في العالم     "زمام" يكرم فريق فني تولى تحديث نظام السويفت في البنك المركزي     التلاعب بمعركة الحديدة: عنوان الارتباك الكبير..!     للكتّاب والصحافيين ومحبي الكتابة.. 10 تطبيقات لكاتب يحلم بكتابة عمل جديد     محاولة اغتيال فاشلة تستهدف قائد عسكري كبير في تعز     صفقة تبادل أسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين     ما دلالات وقف التحالف بقيادة السعودية لمعركة الحديدة؟    

الجمعة, 09 نوفمبر, 2018 10:44:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أعلن الجيش الوطني، اليوم الجمعة، عن مقتل 47 من مسلحي جماعة الحوثي الانقلابية في معارك بمديرية "دمت" شمالي محافظة الضالع جنوبي اليمن، بحسب موقع "سبتمبر نت" الناطق باسم الجيش الوطني.
 
ونقل موقع "سبتمبر نت"، عن مصدر ميداني لم يسمه، إن مواجهات اندلعت الجمعة، عقب محاولة مجاميع من الحوثيين التسلل نحو مواقع في منطقة الحقب بمديرية دمت.
 
وأضاف المصدر، أن قوات الجيش رصدت تحركات الحوثيين وشنت هجوما مضاداً، و"أجبرتهم على التراجع والفرار".
 
ولفت إلى أن المعارك أسفرت عن مقتل 47 من مسلحي جماعة الحوثي، وجرح آخرين.
 
إلى ذلك قال مصدر محلي بمنطقة الحقب، إن امرأتين قتلتا وجرحت أخرى وطفلين، جراء قصف شنه مسلحو الحوثي، بقذائف الهاون على المنطقة.
 
وفي وقت سابق،  أعلن الجيش الوطني، عن حملة عسكرية لتحرير مديريتي دمت وجبن بمحافظة الضالع، اللتين لا تزالان تحت سيطرة جماعة الحوثي الانقلابية.
 
وتمكن الجيش الوطني من  السيطرة على موقع استراتيجية أبرزها جبل "ناصة" الذي يعد أعلى قمة جبلية في محافظة الضالع، إضافة إلى تحرير سبعة قرى بمديرية دمت، ووصلت قواته إلى الأطراف الجنوبية لمركز المديرية.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام في اليمن