هل سينجح الحوار السياسي المرتقب هذه المرة..؟     10 خطوات عليك اتخاذها ليكون حسابك على فيسبوك آمنا     400 جريح في الاحتجاجات على ارتفاع أسعار الوقود بفرنسا     الملف اليمني على رأس أجنداته.. وزير الخارجية البريطاني يزور طهران غدا     مسلحون يغتالون مسؤولا أمني كبيرا في عدن     ارتفاع أسعار النفط بدعم من احتمال خفض إنتاج "أوبك"     وقفة مع مروان الغفوري     الجيش الوطني ينتزع مناطق جديدة من قبضة المليشيا غربي تعز     المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي: رسم بسمة على وجه طفل يمني مثل "دغدغة شبح"     الحديدة: الحوثيون يحتجزون مئات العمال في مصانع صوامع الغلال     تعرّف على أغنى عشر عائلات في العالم     "زمام" يكرم فريق فني تولى تحديث نظام السويفت في البنك المركزي     التلاعب بمعركة الحديدة: عنوان الارتباك الكبير..!     للكتّاب والصحافيين ومحبي الكتابة.. 10 تطبيقات لكاتب يحلم بكتابة عمل جديد     محاولة اغتيال فاشلة تستهدف قائد عسكري كبير في تعز    

الإثنين, 29 أكتوبر, 2018 02:58:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
ظهر الدكتور معين عبدالملك سعيد في أول لقاء تلفزيوني منذ تعينه رئيساً للوزراء متحدثاً عن خطته للمرحلة القادمة.  

وقال رئيس الوزراء لا أمتلك عصاءً سحرية في حل المشكلات المعقدة التي تواجه البلاد، غير أني سأعتمد على التقييم للهياكل والكفاءات بصورة صحيحة.

وأشار في لقائه الذي أجرته معه قناة اليمن الرسمية الى أن تغيير الحكومة سيخضع لتقييم علمي ولن يكون بناءً على موقف عاطفي.

وأضاف بأن رأي الاقتصاديين ورجال الأعمال والأكاديميين والخبراء مهم في ترتيب الأولويات للمرحلة القادمة، ونحن نستفيد من كل الأفكار التي من شأنها أن تساعدنا لحل المعضلة اليمنية.

وقال أن من أولوياتي الاهتمام بمشاكل الناس وبناء الدولة وخاصة أنها قد تعرضت لخراب كثير خلال الأربع سنوات الماضية من أيام الحرب، كما أن ترتيب الوضع الداخلي واستعادة كفاءة الحكومة، وحضور الدولة وضبط الإيرادات لا يأتي في يوم وليلة، وسنبذل كل جهودنا لفعل شيء والأيام سوف تقول ذلك.

وعن الوضع في العاصمة المؤقتة عدن أشار الى أنه يجب أن تتحول لمساحة أمنة ومناخ مناسب للاقتصاد، كي تعود المنظمات والسفارات وسلطة الدولة.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام في اليمن