الرئيس اليمني يغادر الرياض باتجاه واشنطن     كمين عسكري محكم للجيش الوطني بالمنطقة العسكرية الخامسة     ندوة في "الكونجرس" حول ألغام الحوثيين في اليمن     استهداف ناقلتي نفط بخليج عُمان يرفع أسعار البترول عالمياً     محور تعز.. يستكمل دمج أفراد المقاومة في الجيش الوطني     رحيل الدكتور "فضل الجبلي" رجل الإحسان الخير بتعز     إصابات جديدة بتعز إثر سقوط قذيفة وسط حي سكاني     تفاصيل جديدة لـ حادثة مسجد مثعد بالضالع واليمني الجديد ينفرد بنشر (أسماء الضحايا والجرحى والمختطفين)     القنصل اليمني "يحي غوبر" يلتقي المفوض العام بمدينة بونا الهندية     الخميني بين شيطنة خصومه وتقديس أنصاره     تشيع مهيب لجنود في الجيش الوطني بتعز     قتلى وجرحى في هجوم إرهابي على حفل فني بمدينة عدن     مقتل ثلاثة أطفال بتعز برصاص حوثيين في إجازة عيد الفطر     رئيس الوحدة التنفيذية للنازحين يزور مخيمات النزوح بمدينة عدن     "صلاة العيد" من ساحة الحرية بمدينة تعز    

الإثنين, 29 أكتوبر, 2018 02:58:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
ظهر الدكتور معين عبدالملك سعيد في أول لقاء تلفزيوني منذ تعينه رئيساً للوزراء متحدثاً عن خطته للمرحلة القادمة.  

وقال رئيس الوزراء لا أمتلك عصاءً سحرية في حل المشكلات المعقدة التي تواجه البلاد، غير أني سأعتمد على التقييم للهياكل والكفاءات بصورة صحيحة.

وأشار في لقائه الذي أجرته معه قناة اليمن الرسمية الى أن تغيير الحكومة سيخضع لتقييم علمي ولن يكون بناءً على موقف عاطفي.

وأضاف بأن رأي الاقتصاديين ورجال الأعمال والأكاديميين والخبراء مهم في ترتيب الأولويات للمرحلة القادمة، ونحن نستفيد من كل الأفكار التي من شأنها أن تساعدنا لحل المعضلة اليمنية.

وقال أن من أولوياتي الاهتمام بمشاكل الناس وبناء الدولة وخاصة أنها قد تعرضت لخراب كثير خلال الأربع سنوات الماضية من أيام الحرب، كما أن ترتيب الوضع الداخلي واستعادة كفاءة الحكومة، وحضور الدولة وضبط الإيرادات لا يأتي في يوم وليلة، وسنبذل كل جهودنا لفعل شيء والأيام سوف تقول ذلك.

وعن الوضع في العاصمة المؤقتة عدن أشار الى أنه يجب أن تتحول لمساحة أمنة ومناخ مناسب للاقتصاد، كي تعود المنظمات والسفارات وسلطة الدولة.



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الغام الحوثيين