خطة لإدراج اللغة الصينية كمقرر دراسي في السعودية     لأول مرة منذ 16 عاما.. فلسطينيون يصلون في "باب الرحمة" بالأقصى     المصارف اليمنية مأزومة... وانقسام "المركزي" يعمّق المخاطر     يونيسف: تجنيد 2700 طفل يمني من قبل أطراف النزاع     المخابرات العراقية تعتقل 13 فرنسيا ينتمون لـ"داعش" في عملية داخل سوريا     «فورين بوليسي»: طبول الحرب تدق.. أجواء غزو العراق تحوم فوق إيران     اتصالات أممية لبدء تنفيذ اتفاق الحديدة.. هل يستطيع غريفيث ولوليسغارد إقناع الحكومة ؟     محمد بن سلمان يصل إلى الصين في زيارة رسمية     المعارك تشتعل في حجور.. القبائل تستميت وتصد هجوماً للحوثيين والجيش يدشن هجومة بـ "مستبأ"     من خلف حجاب.. قيادات حوثية تلتقي مسؤولين في البرلمان الأوروبي     مقترح لوليسغارد لـ"الحُديدة" اليمنية.. تفاؤل وترحيب واشتراط (تقرير)     الخبيرة في القانون الدولي "فاطمة رضا" في قراءة - خاصة - لشكل الدولة لدى الحوثي من منظور قانوني     الحوثيون وعلاقتهم الوطيدة بإسرائيل ( حقائق وأسرار )     "واتس اب" يمنح مديري المجموعات ميزة جديدة.. تعرف عليها     ضمانات أممية لانسحاب المتمردين.. الحكومة توافق على خطة إعادة الانتشار    

الإثنين, 29 أكتوبر, 2018 02:58:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
ظهر الدكتور معين عبدالملك سعيد في أول لقاء تلفزيوني منذ تعينه رئيساً للوزراء متحدثاً عن خطته للمرحلة القادمة.  

وقال رئيس الوزراء لا أمتلك عصاءً سحرية في حل المشكلات المعقدة التي تواجه البلاد، غير أني سأعتمد على التقييم للهياكل والكفاءات بصورة صحيحة.

وأشار في لقائه الذي أجرته معه قناة اليمن الرسمية الى أن تغيير الحكومة سيخضع لتقييم علمي ولن يكون بناءً على موقف عاطفي.

وأضاف بأن رأي الاقتصاديين ورجال الأعمال والأكاديميين والخبراء مهم في ترتيب الأولويات للمرحلة القادمة، ونحن نستفيد من كل الأفكار التي من شأنها أن تساعدنا لحل المعضلة اليمنية.

وقال أن من أولوياتي الاهتمام بمشاكل الناس وبناء الدولة وخاصة أنها قد تعرضت لخراب كثير خلال الأربع سنوات الماضية من أيام الحرب، كما أن ترتيب الوضع الداخلي واستعادة كفاءة الحكومة، وحضور الدولة وضبط الإيرادات لا يأتي في يوم وليلة، وسنبذل كل جهودنا لفعل شيء والأيام سوف تقول ذلك.

وعن الوضع في العاصمة المؤقتة عدن أشار الى أنه يجب أن تتحول لمساحة أمنة ومناخ مناسب للاقتصاد، كي تعود المنظمات والسفارات وسلطة الدولة.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
حمامة السلام اليمني