تباين أداء البورصات العربية في نهاية جلسات الأسبوع     5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل     انفجار بحري يودي بحياة ثمانية صيادين في الحديدة.. من المسؤول؟     موسكو تحذر من قافلة المساعدات الأمريكية وتتهم واشنطن بمحاولة زعزعة الاستقرار في فنزويلا     كيف تتأمر الشعوب ضد نفسها..؟!     ثورة فبراير اليمنية.. الذكرى الثامنة في ذروة المواجهة مع الثورة المضادة     برلمان مصر يوافق مبدئيا على تعديلات دستورية تتيح بقاء السيسي رئيسا حتى 2034     في تحدٍّ جديد للمتمردين.. الحوثيون يجددون قصف المخازن الأممية للقمح في الحديدة     لماذا غضب اليمنيون من وزير خارجية البلاد وطالبوا بإقالته فوراً؟     الأمم المتحدة: 24 مليون شخص في اليمن بحاجة للمساعدة والحماية     اليمن.. حضارة تضيء التاريخ.. الحلقة (1)     ماذا سيحدث لو توقف فيسبوك؟     باكستان تتوقع ثماني اتفاقيات للاستثمار أثناء زيارة ولي العهد السعودي     مثل الثورات العربية.. كيف أدار الأمراء الثورة المضادة في أوروبا     مركز دراسات.. تكنولوجيا السلاح المسير وضعت أمن الخليج تحت تهديد الحوثيين    

الاربعاء, 25 مارس, 2015 12:55:00 صباحاً

اليمني الجديد - وكالة الأناضول
 أجرى وزير خارجية قطر خالد بن محمد العطية اتصالات هاتفية مع كل من فيليب هاموند وزير خارجية المملكة المتحدة، ولوران فابيوس وزير خارجية فرنسا، وجون كيري وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية، كل على حدة.
 
وقالت وكالة الأنباء القطرية الثلاثاء، إنه جرى خلال الاتصالات بحث آخر التطورات في اليمن، دون أن تذكر المزيد من التفاصيل.
 
وكان المبعوث الأممي لليمن جمال بنعمر، قد أبلغ مجلس الأمن، مساء الاثنين، أن الحوار اليمني، "سينعقد في العاصمة القطرية الدوحة"، حسب مصدر مقرب من الرئاسة اليمنية.
 
وأضاف المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن هويته، أن "المبعوث الأممي سيوجه، الثلاثاء، دعوة للأحزاب السياسية اليمنية للحوار بالدوحة"، مشيرا إلى أن "بنعمر أبلغ مجلس الأمن بعقد الحوار في الدوحة، على أن يكون توقيع الاتفاق (حال التوصل إليه) في الرياض".
 
وفي وقت سابق، منح مجلس الأمن بنعمر تفويضا بتحديد مكان انعقاد الحوار اليمني.
 
وتدهورت الأوضاع بشدة في اليمن، منذ يوم الخميس الماضي، عندما قصفت طائرة القصر الرئاسي في عدن، جنوبي اليمن، وهو المقر الذي يقطنه الرئيس عبد ربه منصور هادي، منذ تمكنه الشهر الماضي من الإفلات من قبضة الحوثيين في صنعاء.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحصانة لـ