عاجل :هادي يطيح بـ "زمام" ويعين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي     البورصة السعودية تتراجع تحت ضغط خسائر لأسهم شركات البتروكيماويات     حملة اختطافات واقتحام وسطو على المنازل في "حجور" والمديريات المتاخمة لها     الجزائر.. الحزب الحاكم يدعم الحراك والجيش يغازل المحتجين     غريفيث يعلن عن "تقدم ملموس" باتفاق الحديدة والحكومة ترد     كيف يمكن مواجهة الحوثيين وتحقيق السلام في اليمن؟     استقالة رئيس كازاخستان من منصبه بشكل مفاجئ     بورصة السعودية ترتفع بعد دخول فوتسي ومصر تهبط لأدنى مستوى في 3 أشهر     سقوط 6 قتلى وجرحى من الحوثيين في صراعات داخلية في تعز     عُمان تضبط خلية تجسس.. وصحفيون: عناصرها تابعون للإمارات     سلطة "المشرفين" تبتلع المؤسسات في مناطق سيطرة الحوثيين     كتائب أبو العباس تغتال ضابط رفيع بالجيش في محافظة تعز     مصرع مستشار وزير الدفاع اليمني في حادث سير بالقاهرة     قراءة في حوار رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح..!     غزوة حبيش.. عصابات قبلية برعاية الحوثيين    

الإثنين, 22 أكتوبر, 2018 07:25:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص- فائقة حسين
دشنت منظمه العون الإنساني والتنمية (هاد) اليوم وبدعم من مشروع الصحة العالمية مشروع التغذية العلاجية TFC الذي أقيم في مستشفى الثورة العام بتعز، بحضور وكيل المحافظة الدكتور عبدالحكيم عون.

وقال مدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالرحيم السامعي بأن تعز في هذه المرحلة تحتاج لعمل إنساني كبير وتعزيز من قبل المنظمات للتخفيف من المعاناة في واساط المواطنين الذين يواجهون وضعاً انسانياً صعباً.

من جهة قال الدكتور فهد محمود حسن مدير مستشفى المظفر إن المدينة تحتاج جهود اكبر شاكرا في الوقت ذاته منظمه الصحة العالمية والعون الإنساني لتلك الجهود الذي يبذلها الجميع في مدينة تعز.

مدير مكتب العون الإنساني بتعز جمال قلامه أشار الى أن المنظمة ستعمل بكل طاقتها من أجل تحقيق الثقة في أوساط المدينة، مؤكداً ان المنظمة باشرت عملها منذ شهر في عده مراكز صحيه وبإشراف أطباء، حيث ستقام دورات تدريبه تخص متطوعات وماسحات للمنازل من أجل تسهيل العمل بصورة اكثر.





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال