شركة "فيسبوك" تطلق ميزة جديدة مرتبطة بحذف الرسائل     الصين.. مباحثات التجارة مع أمريكا تحقق تقدماً مهماً     باكستان تستعد لاستقبال ولي العهد السعودي... رسمياً وشعبياً     «الجارديان»: يوصف بها ترامب وبولسنارو.. دليلك لتعريف الشعبوية وتاريخها     الضالع تشتغل من جديد.. معارك ضارية بين قوات الجيش والمتمردين الحوثيين في دمت     في حرب لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ.. لماذا تتعمد الشرعية تهميش قبائل حجور؟     ما حقيقة انسحاب حزب الإصلاح من حكومة الرئيس هادي؟     مقتل وإصابة 15 عسكريًا والقضاء على 7 مسلحين في سيناء     حجور .. وهج الجمهورية في خطر     تباين أداء البورصات العربية في نهاية جلسات الأسبوع     5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل     انفجار بحري يودي بحياة ثمانية صيادين في الحديدة.. من المسؤول؟     موسكو تحذر من قافلة المساعدات الأمريكية وتتهم واشنطن بمحاولة زعزعة الاستقرار في فنزويلا     كيف تتأمر الشعوب ضد نفسها..؟!     ثورة فبراير اليمنية.. الذكرى الثامنة في ذروة المواجهة مع الثورة المضادة    

السبت, 29 سبتمبر, 2018 06:20:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
أكد نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر اليوم السبت أن محافظة صعدة ليست حوثية ولن تكون كذلك.

وقال الأحمر خلال جولة تتفقديه شملت عدداً من المواقع والمعسكرات في محور علب أن "صعدة ليست حوثية ولن تكون كذلك، وعانت المحافظة الكثير منذ بدء ظهور هذه العصابة الآثمة ومحاولة فرضها لمشروعها الفكري التخريبي الذي لا يمت لليمنية بصلة".

وخلال جولته أشاد الأحمر بالنضال والصمود الأسطوري لأبطال الجيش وقوات التحالف وما يحرزونه من انتصارات ضد الميليشيات الحوثية الانقلابية الرافضة للسلام، ويستمع إلى مختلف القضايا والهموم المرتبطة بالوضع العسكري والميداني.

ونوه الأحمر إلى ما أحدثه الانقلاب من تبعات سلبية على الدولة اليمنية والمجتمع ككل وما تسببت به الميليشيات من جرائم وأزمات إنسانية أعادت بذاكرة اليمنيين إلى العهد الإمامي الكهنوتي، مؤكداً بأن سياسة تصدير الثورة الإيرانية لن تنجح بسياستها التمزيقية في اليمن.





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحصانة لـ