اللجنة العسكرية لجرحى تعز تكشف عن جهات التمويل     نشاط دبلوماسي سعودي مكثف لمواجهة إيران في المنطقة     الصين في قلب الصراع الأمريكي الإيراني.!!     معركة كسر العظم بين ترانب وشركة هواوي الصينية     الحوثيون يختطفون وائل عفيفي بصنعاء     القصة الكاملة للصراع الحزبي والإداري بمديرية المسراخ بتعز     صلاح باتيس: الحوثيون انتحروا على أبواب الضالع     فرقة خاصة من الجيش بتعز تتمكن من القبض على أخطر عنصر بقوائم الإرهاب الدولي و"اليمني الجديد" ينشر قائمة المطلوبين أمنياً     بعد تحرير قعطبة "اليمني الجديد" ينفرد بنشر أسماء قيادات عسكرية تعمل مع الحوثيين بالضالع     برعاية رسمية تدشين بطولة رياضية في تعز     جرحى تعز يحيون سمراً رمضانياً برعاية مؤسسة شهيد     تعميم جديد من القنصلية اليمنية في الهند     حصيلة أسبوع ساخن بتعز .. والأجهزة الأمنية تتوعد بالرد القاسي     الآلاف في جنازة مهيبة لـ 6 شهداء في مدينة تعز     تصفية شاملة لمساجد عدن بإشراف مدير الأوقاف (قوائم جديدة)    

السبت, 29 سبتمبر, 2018 06:20:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
أكد نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر اليوم السبت أن محافظة صعدة ليست حوثية ولن تكون كذلك.

وقال الأحمر خلال جولة تتفقديه شملت عدداً من المواقع والمعسكرات في محور علب أن "صعدة ليست حوثية ولن تكون كذلك، وعانت المحافظة الكثير منذ بدء ظهور هذه العصابة الآثمة ومحاولة فرضها لمشروعها الفكري التخريبي الذي لا يمت لليمنية بصلة".

وخلال جولته أشاد الأحمر بالنضال والصمود الأسطوري لأبطال الجيش وقوات التحالف وما يحرزونه من انتصارات ضد الميليشيات الحوثية الانقلابية الرافضة للسلام، ويستمع إلى مختلف القضايا والهموم المرتبطة بالوضع العسكري والميداني.

ونوه الأحمر إلى ما أحدثه الانقلاب من تبعات سلبية على الدولة اليمنية والمجتمع ككل وما تسببت به الميليشيات من جرائم وأزمات إنسانية أعادت بذاكرة اليمنيين إلى العهد الإمامي الكهنوتي، مؤكداً بأن سياسة تصدير الثورة الإيرانية لن تنجح بسياستها التمزيقية في اليمن.





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الغام الحوثيين