ارتفاع أسعار النفط بدعم من احتمال خفض إنتاج "أوبك"     وقفة مع مروان الغفوري     الجيش الوطني ينتزع مناطق جديدة من قبضة المليشيا غربي تعز     المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي: رسم بسمة على وجه طفل يمني مثل "دغدغة شبح"     الحديدة: الحوثيون يحتجزون مئات العمال في مصانع صوامع الغلال     تعرّف على أغنى عشر عائلات في العالم     "زمام" يكرم فريق فني تولى تحديث نظام السويفت في البنك المركزي     التلاعب بمعركة الحديدة: عنوان الارتباك الكبير..!     للكتّاب والصحافيين ومحبي الكتابة.. 10 تطبيقات لكاتب يحلم بكتابة عمل جديد     محاولة اغتيال فاشلة تستهدف قائد عسكري كبير في تعز     صفقة تبادل أسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين     ما دلالات وقف التحالف بقيادة السعودية لمعركة الحديدة؟     اللجنة الرباعية.. إجراءات مشتركة لمعالجة الوضع الاقتصادي والإنساني في اليمن     الجيش يفرض خارطة عسكرية جديدة ويسيطر على الجبال الشرقية والغربية المُطلة على "دمت"     4 طرق للبحث في فيسبوك دون حساب    

السبت, 29 سبتمبر, 2018 06:20:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
أكد نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر اليوم السبت أن محافظة صعدة ليست حوثية ولن تكون كذلك.

وقال الأحمر خلال جولة تتفقديه شملت عدداً من المواقع والمعسكرات في محور علب أن "صعدة ليست حوثية ولن تكون كذلك، وعانت المحافظة الكثير منذ بدء ظهور هذه العصابة الآثمة ومحاولة فرضها لمشروعها الفكري التخريبي الذي لا يمت لليمنية بصلة".

وخلال جولته أشاد الأحمر بالنضال والصمود الأسطوري لأبطال الجيش وقوات التحالف وما يحرزونه من انتصارات ضد الميليشيات الحوثية الانقلابية الرافضة للسلام، ويستمع إلى مختلف القضايا والهموم المرتبطة بالوضع العسكري والميداني.

ونوه الأحمر إلى ما أحدثه الانقلاب من تبعات سلبية على الدولة اليمنية والمجتمع ككل وما تسببت به الميليشيات من جرائم وأزمات إنسانية أعادت بذاكرة اليمنيين إلى العهد الإمامي الكهنوتي، مؤكداً بأن سياسة تصدير الثورة الإيرانية لن تنجح بسياستها التمزيقية في اليمن.





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اطفال اليمن