احتجاجات السودان تدخل شهرها الثاني مع اندلاع مظاهرات في أم درمان     توقف إنتاج النفط الخام من حقل العقلة في شبوة     ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار خط أنابيب وسط المكسيك إلى 73 قتيلا     نهب منظم وأرباح مهولة.. الفساد يكبل محافظ البنك المركزي والدولار يرتفع بشكل مخيف     التحالف يدمر منشآت «درون» تابعة للحوثيين في صنعاء     فصول جديدة من الصراع على تركة علي عبدالله صالح     اتفاق السويد.. تأخير إعلان الفشل..!     طيران التحالف يقصف مواقع للحوثيين شمال صنعاء ويعلن عن عملية عسكرية نوعية     تصفية بنك المعلومات.. كتائب «أبو العباس» تغتال اثنين من أخطر المطلوبين أمنياً في تعز     واتساب يتيح إرسال رسالة نصية دون الحاجة لكتابتها     الحوثيون يعترفون بمقتل أكبر قائد في القوات الجوية     هولندا.. "السترات الصفراء" تتظاهر في 16 مدينة     هكذا تغذي إيران الحرب في اليمن؟     موازنة اليمن... اتجاه تقشفي وتركيز الإنفاق على الإعمار     إعراض تنتهك.. سجون سرية تفيض بمعاناة النساء اليمنيات    

السبت, 22 سبتمبر, 2018 07:25:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
 
تواصل قوات الجيش الوطني بمحور علب في محافظة صعده بدعم واسناد من مقاتلات التحالف العربي وطيران الاباتشي تمشيط المناطق الشمالية الغربية لمركز مديرية باقم شمالي المحافظة.
 
وذكر قائد اللواء الثالث حرس حدود العميد عزيز الخطابي لـ “سبتمبر نت” أن قوات الجيش الوطني في محور علب بقيادة العميد ركن ياسر مجلي خاضت، الجمعة، معارك ضارية أثناء عملية تمشيط لجيوب مليشيا الحوثي الانقلابية في محيط مركز مديرية باقم.
 
وأوضح العميد الخطابي ان المعارك تركزت في الجروف والهضاب الجبلية المتاخمة لمركز المديرية من الجهتين الشرقية والشمالية الغربية.
 
في الأثناء تحاصر قوات الجيش الوطني مليشيا الحوثي في مركز مديرية باقم من المحورين الشرقي والشمالي الغربي بعد لجوئها الى داخل المناطق السكنية.
 
وتكبدت المليشيا خلال المعارك مع أبطال الجيش وغارات التحالف، عددا من القتلى والجرحى في صفوفها إضافة إلى تدمير آليات قتالية تابعة لها.
 
وتستعد قوات الجيش الوطني  لشن عمليات عسكرية واسعة تتمكن من خلالها السيطرة على مركز مديرية باقم، وإعادة تطبيع الأوضاع فيها بشكل كامل وفتح خطوط لعودة المواطنين المشردين والمهجرين من جحيم المتمردين.





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوار مع الحوثيين!؟