مليشيا الحوثي تهرب خبراء ايرانيين وقيادات عليا من الحديدة     محلات الصرافة تغلق أبوابها في "عدن"     الأمم المتحدة: طفل يموت كل 10 دقائق في اليمن     الولايات المتحدة تعين سفير جديدا لها لدى اليمن خلفاً لتولر     (عاجل) نجاه قيادي كبير بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بتعز     بعد أن جندهم الحوثي .. مأرب تعيد 7 اطفال الى ذويهم     هجوم عنيف للجيش في قانية وسقوط قتلى وجرحى من الحوثيين     منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب    

الخميس, 13 سبتمبر, 2018 07:22:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
ناقش اجتماع برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، المهندس احمد الميسري، اليوم، إعادة تأهيل وتجهيز وتأثيث كلية الشرطة في العاصمة المؤقتة عدن؛ وذلك لإعادة افتتاحها مطلع العام القادم 2019م.
 
وخلال الاجتماع الذي ضم نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع، وقيادات الوزارة، شدد الميسري على بذل مزيد من الجهود لتفعيل عمل المؤسسة الأمنية لتضطلع بدورها الوطني والريادي في حماية أمن واستقرار الوطن والدفاع عن مكتسباته ومقدراته .
 
وناقش الاجتماع خطوات إعادة تأهيل وتجهيز وتأثيت الكلية لفتح أبوابها أمام الطلاب.
 
وقال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، إن اعادة افتتاح الكلية كمركز تدريبي سيعمل على إحداث نقلة نوعية في تأهيل أفراد وكوادر وزارة الداخلية, مما سيسهم في رفع قدرتهم على القيام بمهامهم الأمنية وترقيتهم وتحسين أوضاعهم في مختلف الجوانب والمجالات.
 
وبحسب وكالة سبأ، فقد أكد الميسري، أن وزارة الداخلية ستعمل على تأهيل أفرادها وكوادرها انسجاما مع توجهاتها الهادفة إلى تطوير كفاءة وقدرات منتسبيها باعتبارها من اولويات الخطط والبرامج التي تتبناها الوزارة لتحقق نتائجها الإيجابية المرجوة في ميدان الواقع العملي ، مشيرا إلى أهمية التزامهم للمشاركة الفعلية في تنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم خدمة لوطنهم وشعبهم .
 
إلى ذلك استعرضت قيادة وزارة الداخلية الصعوبات التي تواجه سير تنفيذ المهام الموكلة إليها والاحتياجات التي من شأنها وضع المعالجات للتغلب على مثل هذه الصعوبات والمعوقات من أجل رفع وتيرة العمل الأمني وتحسينه بما يسهم في استقرار الأوضاع الأمنية لمصلحة الوطن والمواطنين .
 
وأكد الوزير الميسري على وضع الحلول المناسبة لكل الصعوبات التي تعترض سير عمل قيادة الوزارة الداخلية ومنتسبيها .. مشددا على أهمية الضبط والربط ورفع اليقظة الأمنية ومستوى الجاهزية القتالية للأفراد وضباط وصف ضباط المؤسسة الأمنية .





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال