معركة الحديدة تتجمد.. واليمن يتأرجح بين نصف حرب وآمال سلام (تقرير)     إقامة أول صلاة للغائب على "خاشقجي" في المسجد النبوي ومدن العالم     تهدئة الحديدة أمام الاختبار: حراك أممي يحدد مسار الصراع     قضية تعز.. كيف أصبحت نقطة استنزاف للشرعية..!؟     مكتب تنسيق المساعدات الإغاثية الخليجية يناقش الوضع الانساني اليمن     "الرباعية الدولية".. تجدد التزامها بدفع مرتبات الموظفين في اليمن وفقا لكشوفات 2014     النائب العام السعودي يطالب بإعدام خمسة من المتهمين في قضية خاشقجي     5 خطوات سهلة لحل معظم المشكلات التقنية في حاسوبك دون الاستعانة بأحد     ما علاقة الانشقاقات الحوثية بتفكيك جبهة الانقلاب؟     البيضاء.. تسعة قتلى في هجوم فاشل للحوثيين بجبهة الملاجم     ضغوط دولية توقف معركة الحديدة     أبعاد زيارة رئيس حزب الإصلاح اليمني وأمينه العام للإمارات     طعام الفقراء... الأزمة الاقتصادية تدفع يمنيين لأكل أوراق الشجر وتقليص الوجبات     أفضل 4 تطبيقات لتشغيل الفيديو في هواتف أندرويد     البرلمان الأوروبي: صادرات الأسلحة تؤجج الصراع في اليمن    

الخميس, 13 سبتمبر, 2018 07:22:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
ناقش اجتماع برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، المهندس احمد الميسري، اليوم، إعادة تأهيل وتجهيز وتأثيث كلية الشرطة في العاصمة المؤقتة عدن؛ وذلك لإعادة افتتاحها مطلع العام القادم 2019م.
 
وخلال الاجتماع الذي ضم نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع، وقيادات الوزارة، شدد الميسري على بذل مزيد من الجهود لتفعيل عمل المؤسسة الأمنية لتضطلع بدورها الوطني والريادي في حماية أمن واستقرار الوطن والدفاع عن مكتسباته ومقدراته .
 
وناقش الاجتماع خطوات إعادة تأهيل وتجهيز وتأثيت الكلية لفتح أبوابها أمام الطلاب.
 
وقال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، إن اعادة افتتاح الكلية كمركز تدريبي سيعمل على إحداث نقلة نوعية في تأهيل أفراد وكوادر وزارة الداخلية, مما سيسهم في رفع قدرتهم على القيام بمهامهم الأمنية وترقيتهم وتحسين أوضاعهم في مختلف الجوانب والمجالات.
 
وبحسب وكالة سبأ، فقد أكد الميسري، أن وزارة الداخلية ستعمل على تأهيل أفرادها وكوادرها انسجاما مع توجهاتها الهادفة إلى تطوير كفاءة وقدرات منتسبيها باعتبارها من اولويات الخطط والبرامج التي تتبناها الوزارة لتحقق نتائجها الإيجابية المرجوة في ميدان الواقع العملي ، مشيرا إلى أهمية التزامهم للمشاركة الفعلية في تنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم خدمة لوطنهم وشعبهم .
 
إلى ذلك استعرضت قيادة وزارة الداخلية الصعوبات التي تواجه سير تنفيذ المهام الموكلة إليها والاحتياجات التي من شأنها وضع المعالجات للتغلب على مثل هذه الصعوبات والمعوقات من أجل رفع وتيرة العمل الأمني وتحسينه بما يسهم في استقرار الأوضاع الأمنية لمصلحة الوطن والمواطنين .
 
وأكد الوزير الميسري على وضع الحلول المناسبة لكل الصعوبات التي تعترض سير عمل قيادة الوزارة الداخلية ومنتسبيها .. مشددا على أهمية الضبط والربط ورفع اليقظة الأمنية ومستوى الجاهزية القتالية للأفراد وضباط وصف ضباط المؤسسة الأمنية .





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحديدة!