إسرائيل تدخل في مواجهة مفتوحة مع إيران بسوريا     مقتل وإصابة 27 حوثياً في معارك مع الجيش بـ "دمت"     انهيار مخيف للريال اليمني إمام العملات الأجنبية     الإمارات تصفي 23 معتقلاً في عدن     المبعوث الأممي يزور صنعاء الإثنين     إحباط محاولة تمرد عسكرية بفنزويلا طالبت مادورو بالتنحي     "تحت اللثام".. الحياة المظلمة للهاشمية السياسية في شقها الاجتماعي     احتجاجات السودان تدخل شهرها الثاني مع اندلاع مظاهرات في أم درمان     توقف إنتاج النفط الخام من حقل العقلة في شبوة     ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار خط أنابيب وسط المكسيك إلى 73 قتيلا     نهب منظم وأرباح مهولة.. الفساد يكبل محافظ البنك المركزي والدولار يرتفع بشكل مخيف     التحالف يدمر منشآت «درون» تابعة للحوثيين في صنعاء     فصول جديدة من الصراع على تركة علي عبدالله صالح     اتفاق السويد.. تأخير إعلان الفشل..!     طيران التحالف يقصف مواقع للحوثيين شمال صنعاء ويعلن عن عملية عسكرية نوعية    

الخميس, 13 سبتمبر, 2018 07:13:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
تواصل قوات الجيش الوطني في جبهة باقم بمحافظة صعدة تقدمها الميداني نحو مركز المديرية منذ صباح الأربعاء، ضمن معركة واسعة اطلقتها قبل ايام لاستكمال تحريرها من الميليشيات الانقلابية .
 
وقال مصدر عسكري في اللواء الخامس حرس حدود في تصريح لـ “سبتمبر نت” بأن قوات اللواء احرزت تقدما ميدانيا في اتجاه مركز باقم ، وسط تهاوي لمواقع وعناصر المتمردين الذين تكبدوا خسائر باهضة في الارواح والعتاد .
 
واضاف المصدر بأن ابطال اللواء الخامس يخوضون معركة تحرير باقم بقيادة العميد / صالح قروش الذين باشر مهامه اليوم بعد تعافيه من حادث مروري تعرض له، ويتقدم صفوف المقاتلين الذين يتحلون بمعنويات عالية لتطهير المنطقة من عصابات الحوثي المدعومة من إيران .
 
واكد المصدر بأن قوات الجيش الوطني بإسناد من التحالف العربي وصلت مشارف مركز باقم، لافتا الى ان اعلانها محررة بالكامل بات قريبا .
 
وكان العميد قروش قد تعرض لحادث مروري عقب اجازة عيد الاضحى اصيب خلاله بجروح فيما توفي ابنه وابنته وعمه، وعاد اليوم لميدان المعركة وتنفيذ مهمته الوطنية .





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوار مع الحوثيين!؟