مقتل وإصابة 27 حوثياً في معارك مع الجيش بـ "دمت"     انهيار مخيف للريال اليمني إمام العملات الأجنبية     الإمارات تصفي 23 معتقلاً في عدن     المبعوث الأممي يزور صنعاء الإثنين     إحباط محاولة تمرد عسكرية بفنزويلا طالبت مادورو بالتنحي     "تحت اللثام".. الحياة المظلمة للهاشمية السياسية في شقها الاجتماعي     احتجاجات السودان تدخل شهرها الثاني مع اندلاع مظاهرات في أم درمان     توقف إنتاج النفط الخام من حقل العقلة في شبوة     ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار خط أنابيب وسط المكسيك إلى 73 قتيلا     نهب منظم وأرباح مهولة.. الفساد يكبل محافظ البنك المركزي والدولار يرتفع بشكل مخيف     التحالف يدمر منشآت «درون» تابعة للحوثيين في صنعاء     فصول جديدة من الصراع على تركة علي عبدالله صالح     اتفاق السويد.. تأخير إعلان الفشل..!     طيران التحالف يقصف مواقع للحوثيين شمال صنعاء ويعلن عن عملية عسكرية نوعية     تصفية بنك المعلومات.. كتائب «أبو العباس» تغتال اثنين من أخطر المطلوبين أمنياً في تعز    

الخميس, 13 سبتمبر, 2018 07:02:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
عثر الجيش الوطني، على غرفة عمليات واتصالات تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية في مديرية كتاف شمالي محافظة صعدة، أثناء التقدمات العسكرية التي يحققها أبطال الجيش الوطني بالمحافظة.
 
وأوضح قائد اللواء 84 مشاة العميد رداد الهاشمي، للمركز الإعلامي أن غرفة الاتصالات والعمليات عثر عليها أبطال الجيش أثناء تقدمهم الميداني في وادي "آل بوجبارة" وكانت تحت الأرض ومتصلة بأحد الكهوف الجبلية، وهي مكونة من 5 غرف، كل غرفة كانت تنفذ فيها مهام عدائية محددة.
 
وأضاف "ان مليشيات الحوثي الانقلابية كانت تستخدم هذه الغرفة السرّية لتنفيذ عملياتها العدائية والتواصل مع عناصرها الإرهابية في المواقع المختلفة، كما كانت تستخدم لإقامة اجتماعات قياداتها".
 
كما أوضح قائد اللواء 84 مشاة أنه عُثر في داخل الغرف على أجهزة اتصالات لاسلكية، وأرقام إشارات وشفرات كانت الميليشيات تستخدمها للتواصل بين عناصرها، كما عثر على منشورات طائفية وصور لزعماء الجماعة الإرهابية".
 
وكانت قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف العربي قد حررت، خلال اليومين الماضيين، مساحات واسعة من وادي "آل بو جبارة"، إضافة إلى تحرير مفرقي الجربة وأم الرياح الاستراتيجيين بمديرية كتاف البقع شمالي محافظة صعدة.





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوار مع الحوثيين!؟