المستشارة الأمريكية السابقة "فرانسيس تاونساند: رسومات الأطفال الجنود مؤسفة     ماي: تحدد موعد التصويت على صفقة بريكست     كيف خذلت الشرعية "تعز" في مشاورات السويد؟!     الحديدة واتفاق "استوكهولم".. أبرز عناوين الصحف العربية في الشأن اليمني     مواجهات في الحديدة تستبق سريان الهدنة بساعات     كيف خذلت الشرعية "تعز" في مشاورات السويد؟!     حيوان بحري غريب يصيب 25 شخصا في أحد سواحل عدن     تحصينات وحفريات مستمرة.. اشتباكات عنيفة في الحديدة للمرة الثالثة منذ اتفاق السويد     تقنية "فريدة" لشحن الهاتف بالملابس     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة...؟     باريس.. اشتعال احتجاج السترات الصفراء واعتقال العشرات     حجة.. الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في حيران     شبام حضرموت .. مدينة تعانق السحاب     تعرف على الجنرال الذي سيقود بعثة مراقبة وقف إطلاق النار بالحديدة؟     المبعوث الأممي يطالب بإنشاء "نظام مراقبة" لتنفيذ اتفاق الحديدة    

الخميس, 13 سبتمبر, 2018 06:03:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
تصدى فجر اليوم أفراد اللواء الثامن عمالقة المرابط في جبهة البر ح هجمات لمليشيا الحوثي الانقلابية بمديرية مقبنة في محافظة تعز.
 
وقال العقيد محمد الصالحي قائد اللواء الثامن عمالقة أن " جنود اللواء الثامن عمالقة تصدوا في تمام الساعة 3 فجراً لهجوم من قبل ميليشيات الحوثي ، والتي حاولت التسلل إلى مواقع جبهة البرح ومفرق الوازعية".
وأوضح الصالحي في تصريح نشرته صفحة القيادة العامة لجبهة باب المندب  أن"  المليشيات لاذت بالفرار مخلفة وراءها خسائر مادية وبشرية وهذه المحاولة الثالثة للمليشيات في هذا الاسبوع تبحث عن انتصار وهمي لتنشره في وسائل إعلامها و ترفع معنويات مقاتليها المنهارة في مدينة الحديدة".
 
و أضاف العقيد الصالحي "مهما حاولت المليشيات على التسلل او الهجوم على مواقعنا في جبهة البر ح لن تجد أمامها إلا أسوداً ضارية وحصناً منيعاً وسيذوقون منا الهزيمة والذل والهوان وباستطاعتنا اليوم السيطرة على مدينة البرح وطرد مرتزقة ايران منها ونحن ننتظر التوجيهات من القيادة العسكرية والعمليات المشتركة للتحالف العربي بحسب الخطط والعمليات العسكرية و التنسيق مع جميع جبهات الساحل الغربي".





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
تفاهمات السويد