اللجنة العسكرية لجرحى تعز تكشف عن جهات التمويل     نشاط دبلوماسي سعودي مكثف لمواجهة إيران في المنطقة     الصين في قلب الصراع الأمريكي الإيراني.!!     معركة كسر العظم بين ترانب وشركة هواوي الصينية     الحوثيون يختطفون وائل عفيفي بصنعاء     القصة الكاملة للصراع الحزبي والإداري بمديرية المسراخ بتعز     صلاح باتيس: الحوثيون انتحروا على أبواب الضالع     فرقة خاصة من الجيش بتعز تتمكن من القبض على أخطر عنصر بقوائم الإرهاب الدولي و"اليمني الجديد" ينشر قائمة المطلوبين أمنياً     بعد تحرير قعطبة "اليمني الجديد" ينفرد بنشر أسماء قيادات عسكرية تعمل مع الحوثيين بالضالع     برعاية رسمية تدشين بطولة رياضية في تعز     جرحى تعز يحيون سمراً رمضانياً برعاية مؤسسة شهيد     تعميم جديد من القنصلية اليمنية في الهند     حصيلة أسبوع ساخن بتعز .. والأجهزة الأمنية تتوعد بالرد القاسي     الآلاف في جنازة مهيبة لـ 6 شهداء في مدينة تعز     تصفية شاملة لمساجد عدن بإشراف مدير الأوقاف (قوائم جديدة)    

الاربعاء, 12 سبتمبر, 2018 10:00:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أجرى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح،اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة الحديدة الدكتور حسن علي طاهر للاطلاع على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحرزها الأبطال في سبيل تحرير المحافظة.
 
ونقل نائب الرئيس تحيات وتهاني فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة..مشيداً بما حققه الجيش الوطني من انتصارات كبيرة وما قدمه المقاتلون الأبطال من تضحيات جسيمة لأجل استكمال تحرير المحافظة ورفع المعاناة عن أبنائها ودحر المشروع الحوثي الإيراني.
 
كما ثمن نائب رئيس الجمهورية، خلال اتصاله الهاتفي، الدور الأخوي الصادق لدول تحالف دعم الشرعية وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على الدعم الذي شمل مختلف المجالات وأسهم في تحقيق الانتصارات الكبيرة التي ستتكلل باستعادة الشرعية وبناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم.
 
وأكد نائب الرئيس بأن الخلاص من ميليشيا الحوثي التي أذاقت اليمنيين الويلات بات قريباً وأن معاناة أبناء الحديدة وتهامة ستنتهي، وأن نضالاتهم الكبيرة لأجل الجمهورية سيسجلها التاريخ في صفحات ناصعة، موجهاً الشكر والتقدير لكل القادة ولجميع الوحدات المشاركة والمقاتلين الأبطال في تهامة والحديدة.
 
من جانبه أطلع محافظ محافظة الحديدة نائب الرئيس على المستجدات الميدانية والانتصارات المستمرة وسير العمليات العسكرية وعدد من القضايا والهموم ذات الارتباط بالمحافظة، معبراً عن الشكر والتقدير للاهتمام والمتابعة المستمرة لنائب رئيس الجمهورية.





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الغام الحوثيين