هل سينجح الحوار السياسي المرتقب هذه المرة..؟     10 خطوات عليك اتخاذها ليكون حسابك على فيسبوك آمنا     400 جريح في الاحتجاجات على ارتفاع أسعار الوقود بفرنسا     الملف اليمني على رأس أجنداته.. وزير الخارجية البريطاني يزور طهران غدا     مسلحون يغتالون مسؤولا أمني كبيرا في عدن     ارتفاع أسعار النفط بدعم من احتمال خفض إنتاج "أوبك"     وقفة مع مروان الغفوري     الجيش الوطني ينتزع مناطق جديدة من قبضة المليشيا غربي تعز     المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي: رسم بسمة على وجه طفل يمني مثل "دغدغة شبح"     الحديدة: الحوثيون يحتجزون مئات العمال في مصانع صوامع الغلال     تعرّف على أغنى عشر عائلات في العالم     "زمام" يكرم فريق فني تولى تحديث نظام السويفت في البنك المركزي     التلاعب بمعركة الحديدة: عنوان الارتباك الكبير..!     للكتّاب والصحافيين ومحبي الكتابة.. 10 تطبيقات لكاتب يحلم بكتابة عمل جديد     محاولة اغتيال فاشلة تستهدف قائد عسكري كبير في تعز    

الإثنين, 10 سبتمبر, 2018 08:06:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

اقر اجتماعا استثنائيا مشتركا للقيادات العسكرية والأمنية عقد ،اليوم، بمحافظة مأرب ،ببدء حملة أمنية مشتركة لملاحقة العناصر المطلوبة للعدالة، وخلايا تهريب الحشيش و المخدرات، وردع العناصر التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة وقطع الطرقات.
 
وخلال الاجتماع شدد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن فيصل حسن ،على اهمية فرض سلطة النظام والقانون والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين و حماية المصالح العامة والخاصة. مؤكداً إن قوات الجيش والأمن ستلاحق المطلوبين امنيا، ومن يحاول العبث بالأمن والاستقرار وان يد العدالة ستطال كل من تسول له نفسه المساس بأمن و استقرار المحافظة، وسكينة المواطنين.
 
من جانبه أكد وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف أن الأجهزة الأمنية ستقوم بواجبها مع إخوانهم منتسبي الوحدات العسكرية بقيادة قائد المنطقة الثالثة لبسط هيبة الدولة وسيادة النظام والقانون وحماية المجتمع وأمنه في المحافظة..معربا عن شكره لوجهاء وأعيان محافظة مأرب على تعاونهم الدائم مع الأجهزة الأمنية في حفظ أمن واستقرار المحافظة.





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام في اليمن