شركة "فيسبوك" تطلق ميزة جديدة مرتبطة بحذف الرسائل     الصين.. مباحثات التجارة مع أمريكا تحقق تقدماً مهماً     باكستان تستعد لاستقبال ولي العهد السعودي... رسمياً وشعبياً     «الجارديان»: يوصف بها ترامب وبولسنارو.. دليلك لتعريف الشعبوية وتاريخها     الضالع تشتغل من جديد.. معارك ضارية بين قوات الجيش والمتمردين الحوثيين في دمت     في حرب لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ.. لماذا تتعمد الشرعية تهميش قبائل حجور؟     ما حقيقة انسحاب حزب الإصلاح من حكومة الرئيس هادي؟     مقتل وإصابة 15 عسكريًا والقضاء على 7 مسلحين في سيناء     حجور .. وهج الجمهورية في خطر     تباين أداء البورصات العربية في نهاية جلسات الأسبوع     5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل     انفجار بحري يودي بحياة ثمانية صيادين في الحديدة.. من المسؤول؟     موسكو تحذر من قافلة المساعدات الأمريكية وتتهم واشنطن بمحاولة زعزعة الاستقرار في فنزويلا     كيف تتأمر الشعوب ضد نفسها..؟!     ثورة فبراير اليمنية.. الذكرى الثامنة في ذروة المواجهة مع الثورة المضادة    

الإثنين, 10 سبتمبر, 2018 08:06:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

اقر اجتماعا استثنائيا مشتركا للقيادات العسكرية والأمنية عقد ،اليوم، بمحافظة مأرب ،ببدء حملة أمنية مشتركة لملاحقة العناصر المطلوبة للعدالة، وخلايا تهريب الحشيش و المخدرات، وردع العناصر التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة وقطع الطرقات.
 
وخلال الاجتماع شدد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن فيصل حسن ،على اهمية فرض سلطة النظام والقانون والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين و حماية المصالح العامة والخاصة. مؤكداً إن قوات الجيش والأمن ستلاحق المطلوبين امنيا، ومن يحاول العبث بالأمن والاستقرار وان يد العدالة ستطال كل من تسول له نفسه المساس بأمن و استقرار المحافظة، وسكينة المواطنين.
 
من جانبه أكد وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف أن الأجهزة الأمنية ستقوم بواجبها مع إخوانهم منتسبي الوحدات العسكرية بقيادة قائد المنطقة الثالثة لبسط هيبة الدولة وسيادة النظام والقانون وحماية المجتمع وأمنه في المحافظة..معربا عن شكره لوجهاء وأعيان محافظة مأرب على تعاونهم الدائم مع الأجهزة الأمنية في حفظ أمن واستقرار المحافظة.





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحصانة لـ