إليك مجموعة من الحيل التي تعزز سرعة جهاز الكمبيوتر     علاقات ملتبسة بين الحكومة اليمنية والإمارات يكشف عنها وزير يمني     «حقول الموت» تهدد حياة 330 ألف مدني بالحديدة     رئيسة وزراء نيوزيلندا تقرر رفع الأذان على التلفزيون الرسمي     الحكومة اليمنية: الحوثيون يتخلّون رسميا عن اتفاق السويد ويعلنون الحرب     عاجل :هادي يطيح بـ "زمام" ويعين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي     البورصة السعودية تتراجع تحت ضغط خسائر لأسهم شركات البتروكيماويات     حملة اختطافات واقتحام وسطو على المنازل في "حجور" والمديريات المتاخمة لها     الجزائر.. الحزب الحاكم يدعم الحراك والجيش يغازل المحتجين     غريفيث يعلن عن "تقدم ملموس" باتفاق الحديدة والحكومة ترد     كيف يمكن مواجهة الحوثيين وتحقيق السلام في اليمن؟     استقالة رئيس كازاخستان من منصبه بشكل مفاجئ     بورصة السعودية ترتفع بعد دخول فوتسي ومصر تهبط لأدنى مستوى في 3 أشهر     سقوط 6 قتلى وجرحى من الحوثيين في صراعات داخلية في تعز     عُمان تضبط خلية تجسس.. وصحفيون: عناصرها تابعون للإمارات    

الأحد, 09 سبتمبر, 2018 10:40:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
تعكف وزارة الصناعة والتجارة على إعداد قائمتين بيضاء وسوداء، إحداهما للتجار الداعمين للسوق بالمواد الغذائية والثانية للمتلاعبين بأسعار تلك المواد الأساسية.
 
أعلن ذلك نائب الوزير سالم الوالي خلال ترؤسه اليوم الأحد لاجتماع ضم وكلاء ومدراء عموم الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن. بحسب وكالة الأنباء "سبأ".
 
وكرس الاجتماع لمناقشة الآليات التي سيتم من خلالها تطبيق الشروط والمعايير عبر الوزارة والجهات ذات الصلة واللجنة الاقتصادية، لوضع قاعدة للتعامل مع التجار المخولين والمسموح لهم باستيراد المواد الغذائية الأساسية كالقمح والأرز والسكر والزيت والألبان.
 
وأكد الوالي أنه سوف يتم تطبيق كافة تلك المعايير مع استيعاب التجار القادرين على استيراد تلك المواد الغذائية وبأسعار معقولة.
 
من ناحيته، أكد وكيل وزارة الصناعة علي عاطف أن عامل الحسم بين التجار هو عامل التنافس والذي من خلاله سيتم تقديم أفضل وأقل الأسعار للأسواق، داعيًا الجميع من سلطة وتجار ومختصين في الصناعة والتجارة إلى التكاتف والتعاون بما يحقق الاستقرار التمويني الغذائي.
 





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال