مليشيا الحوثي تهرب خبراء ايرانيين وقيادات عليا من الحديدة     محلات الصرافة تغلق أبوابها في "عدن"     الأمم المتحدة: طفل يموت كل 10 دقائق في اليمن     الولايات المتحدة تعين سفير جديدا لها لدى اليمن خلفاً لتولر     (عاجل) نجاه قيادي كبير بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بتعز     بعد أن جندهم الحوثي .. مأرب تعيد 7 اطفال الى ذويهم     هجوم عنيف للجيش في قانية وسقوط قتلى وجرحى من الحوثيين     منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب    

الأحد, 09 سبتمبر, 2018 10:40:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
تعكف وزارة الصناعة والتجارة على إعداد قائمتين بيضاء وسوداء، إحداهما للتجار الداعمين للسوق بالمواد الغذائية والثانية للمتلاعبين بأسعار تلك المواد الأساسية.
 
أعلن ذلك نائب الوزير سالم الوالي خلال ترؤسه اليوم الأحد لاجتماع ضم وكلاء ومدراء عموم الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن. بحسب وكالة الأنباء "سبأ".
 
وكرس الاجتماع لمناقشة الآليات التي سيتم من خلالها تطبيق الشروط والمعايير عبر الوزارة والجهات ذات الصلة واللجنة الاقتصادية، لوضع قاعدة للتعامل مع التجار المخولين والمسموح لهم باستيراد المواد الغذائية الأساسية كالقمح والأرز والسكر والزيت والألبان.
 
وأكد الوالي أنه سوف يتم تطبيق كافة تلك المعايير مع استيعاب التجار القادرين على استيراد تلك المواد الغذائية وبأسعار معقولة.
 
من ناحيته، أكد وكيل وزارة الصناعة علي عاطف أن عامل الحسم بين التجار هو عامل التنافس والذي من خلاله سيتم تقديم أفضل وأقل الأسعار للأسواق، داعيًا الجميع من سلطة وتجار ومختصين في الصناعة والتجارة إلى التكاتف والتعاون بما يحقق الاستقرار التمويني الغذائي.
 





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال