الرئيس اليمني يغادر الرياض باتجاه واشنطن     كمين عسكري محكم للجيش الوطني بالمنطقة العسكرية الخامسة     ندوة في "الكونجرس" حول ألغام الحوثيين في اليمن     استهداف ناقلتي نفط بخليج عُمان يرفع أسعار البترول عالمياً     محور تعز.. يستكمل دمج أفراد المقاومة في الجيش الوطني     رحيل الدكتور "فضل الجبلي" رجل الإحسان الخير بتعز     إصابات جديدة بتعز إثر سقوط قذيفة وسط حي سكاني     تفاصيل جديدة لـ حادثة مسجد مثعد بالضالع واليمني الجديد ينفرد بنشر (أسماء الضحايا والجرحى والمختطفين)     القنصل اليمني "يحي غوبر" يلتقي المفوض العام بمدينة بونا الهندية     الخميني بين شيطنة خصومه وتقديس أنصاره     تشيع مهيب لجنود في الجيش الوطني بتعز     قتلى وجرحى في هجوم إرهابي على حفل فني بمدينة عدن     مقتل ثلاثة أطفال بتعز برصاص حوثيين في إجازة عيد الفطر     رئيس الوحدة التنفيذية للنازحين يزور مخيمات النزوح بمدينة عدن     "صلاة العيد" من ساحة الحرية بمدينة تعز    

الاربعاء, 05 سبتمبر, 2018 05:21:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
ناقش سفير اليمن لدى جاكرتا الدكتور عبدالغني الشميري اليوم مع مدير دائرة الشرق الاوسط بوزارة الخارجية الاندونيسية سونركو تفاصيل التحضيرات لعقد اجتماع رجال الاعمال اليمنيين والإندونيسيين المقرر انعقاده في جاكرتا في أكتوبر القادم بعد فعاليات المعرض التجاري .
 
كما ناقشا الاستعدادات لعقد المنتدى البرلماني الدولي الثاني المقرر انعقاده في جزيرة بالي بتاريخ يومي 12و 13سبتمبر الجاري ، حيث أكد الشميري مشاركة اليمن في المنتدى.
 
واستعرض السفير التطورات السياسية في اليمن ومماطلة ميليشيا الحوثي الانقلابية وتهربهم من استحقاقات السلام.. مثمنا موقف الحكومة الاندونيسية المساند للحكومة الشرعية في اليمن .
 
من جانبه جدد المسئول الاندونيسي وقوف حكومة بلاده مع اليمن في محنته التي يمر بها، ودعمهم لجهود إحلال السلام التي يقوم بها المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة، مضيفاً ان الحكومة الاندونيسية تثمن المشاركة الفاعلة لليمن في بطولة الالعاب الاسيوية في نسختها الـ 18 التي أقيمت في العاصمة جاكرتا ومدينة بالمبانغ رغم الظروف الصعبة.





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الغام الحوثيين