اليمني الجديد ينفرد بتفاصيل وأسماء الجنود الذين تاهوا في صحراء الجوف     اللجنة الاقتصادية تأجل آلية استيراد السلع الاساسية الى داخل البلاد     تقرير حقوقي مروع يرصد انتهاكات بإحدى المحافظات اليمنية     العون الإنساني تدشن مشروع تغذية علاجية بمستشفى المظفر بتعز     وصول أول قافلة اغاثية الى محافظة المهرة     كمين محكم للجيش يحبط تهريب كمية كبيرة من المخدرات     قيادات عسكرية تناقش التجنيد المليشاوي بتعز     نائب وزير الصحة يزور المرضى اليمنين بأنقرة     مكتب العون الإنساني "هاد"يزور مستشفى المظفر بتعز     رعب يهدد مدينة عدن واحصائية الوفاة تتزايد     الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين تصدر تقريرها الأول عن إعصار لبان     أولويات رئيس الوزراء اليمني "الرابع" فبماذا سيبدأ؟     الفنانة بلقيس تغادر قاعة الاحتفال بموسكو غاضبة نحو الفندق     تفاصيل جديدة حول اغتيال القيادي الحوثي بصنعاء     رحيل أول زعيم عربي سلم السلطة سلمياً    

الخميس, 09 أغسطس, 2018 05:28:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
أشاد محافظ محافظة صنعاء اللواء عبدالقوي شريف بالجهود التي تبذلها الوحدة التنفيذية للنازحين، في خدمة الأسرة النازحة، من المحافظة، ومن العاصمة صنعاء.
 
جاء ذلك خلال لقاءه رئيس الوحدة التنفيذية للنازحين نجيب  السعدي، حيث تم مناقشة تسهيل عمل الوحدة في تلبية وخدمة النازحين من أبناء المحافظة .
 
وخلال اللقاء استمع المحافظ شريف من رئيس الوحدة التنفيذية إلى الجهود التي تبذلها الوحدة بهدف تفعيلها في ظل الظروف الراهنة والاوضاع التي تمر بها البلاد .
 
وأبدى اللواء شريف استعداده لتوفير وتسهيل عمل الوحدة التنفيذية بما من شأنه مساعدة النازحين من أبناء المحافظة سواء في المناطق التي تحت سيطرة الشرعية أو حتى النازحين في المناطق التي لازالت تحت سيطرة المليشيا الانقلابية .
 
وفي اللقاء أكد المحافظ  على  أهمية تكامل العمل بين السلطة المحلية  بالمحافظة والوحدة التنفيذية للنازحين وكذلك المنظمات المانحة لمايصب في التخفيف من أعباء النزوح
 
و تقدم السعدي بالشكر للمحافظ على تعاونه، وما يقدمه من تسهيلات ودعم لتفعيل عمل الوحدة في المحافظة.





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال