الجيش يتقدم في مران ويقترب من ضريح “حسين الحوثي”     وزير الداخلية يشيد ببطولة قائد اللواء الرابع حماية رئاسية العميد مهران القباطي     “المركزي اليمني” يدرس رفع الفائدة على الودائع للحفاظ على سعر الصرف     المبعوث الأممي يغادر صنعاء     مليشيا الحوثي تحتجز ناقلات النفط في البيضاء وتضاعف مأساة المواطنين في صنعاء     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي غربي صعدة     التحالف: ميليشيا الحوثي قصفت صوامع حبوب تابعة للغذاء العالمي بالحديدة     مليشيا الحوثي تصدر 100 ألف هوية شخصية مزورة لعناصرهم في الحديدة     بن دغر يوجه بإغلاق حسابات الجهات الحكومية في البنوك التجارية وحصرها في البنك المركزي     قائد محور صعدة: مليشيا الحوثي تعيش حالة رعب والجيش يواصل تقدمه في جبهة مران     الملك سلمان يستقبل الأمين العام للأمم المتحدة     فروا من ضرائب السعودية .. فاستقبلهم جحيم الحرب باليمن     طائرة يمنية تهبط اضطراريا في مطار سعودي لإنقاذ حياة طفلة     المبعوث الأممي في صنعاء ومن المتوقع أن يلتقي عبدالملك الحوثي     الجيش يسيطر على جميع المناطق المحيطة بكيلو 16    

الاربعاء, 08 أغسطس, 2018 09:58:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
ناقش نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الأربعاء مع وزير حقوق الانسان محمد عسكر الأوضاع الإنسانية في محافظات الجمهورية والجهود التي تبذلها الوزارة في نقل ورصد انتهاكات وفظائع المليشيا الحوثية بحق اليمنيين.
 
وفي اللقاء قدم الوزير عسكر لنائب رئيس الجمهورية تقريرا عن جهود وانجازات الوزارة خلال تضمن الجهود الحكومية والمشاركات الدولية للوزارة ومنها مؤتمر باريس ومجلس حقوق الإنسان في جنيف وجهود التنسيق مع المنظمات الشقيقة والدولية في نقل معاناة اليمنيين جراء الانقلاب والانتهاكات التي تمارسها مليشيا الحوثي. بحسب وكالة الأنباء "سبأ".
 
واشاد نائب رئيس الجمهورية بالجهود المبذولة من قبل الوزارة، مشددا على بذل مزيد من الجهود في تعزيز الوعي الإنساني لدى المواطنين والتنسيق مع المنظمات الدولية العاملة في حقوق الإنسان لتعريف العالم بالجرائم التي يرتكبها الحوثيون بدعم من إيران.
 
من جانبه عبر الوزير عن تقديره لدعم نائب رئيس الجمهورية واهتمامه، منوهاً إلى أهمية الملف الحقوقي ومحاولات الانقلابيين الحوثيين لطمس جرائمهم بحق أبناء الشعب اليمني وانتهاكاتهم المستمرة للقوانين والأعراف الدولية.
 
وأشار الوزير إلى سلسلة من الجرائم التي يرتكبها الحوثيون من قتل وتشريد وترويع واستهداف لأصحاب الكلمة وللسياسيين والمواطنين ونهبهم لرواتب الموظفين وممتلكات الناس وللمساعدات الإغاثية والإيوائية وتفجيرهم للمنازل وزور العبادة علاوة على مختلف الممارسات التي تكشف انتهاكهم للمواثيق والأعراف الدولية.





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال