معركة كسر العظم بين ترانب وشركة هواوي الصينية     الحوثيون يختطفون وائل عفيفي بصنعاء     القصة الكاملة للصراع الحزبي والإداري بمديرية المسراخ بتعز     صلاح باتيس: الحوثيون انتحروا على أبواب الضالع     فرقة خاصة من الجيش بتعز تتمكن من القبض على أخطر عنصر بقوائم الإرهاب الدولي و"اليمني الجديد" ينشر قائمة المطلوبين أمنياً     بعد تحرير قعطبة "اليمني الجديد" ينفرد بنشر أسماء قيادات عسكرية تعمل مع الحوثيين بالضالع     برعاية رسمية تدشين بطولة رياضية في تعز     جرحى تعز يحيون سمراً رمضانياً برعاية مؤسسة شهيد     تعميم جديد من القنصلية اليمنية في الهند     حصيلة أسبوع ساخن بتعز .. والأجهزة الأمنية تتوعد بالرد القاسي     الآلاف في جنازة مهيبة لـ 6 شهداء في مدينة تعز     تصفية شاملة لمساجد عدن بإشراف مدير الأوقاف (قوائم جديدة)     قتيل جديد ضمن إصابات تفجير شارع جمال بتعز     منظمة تحبس طفلة يمنية معاقة داخل شقة في القاهرة لفترة أربعة أشهر     منظمة دولية تكشف بالأدلة مسؤولية الجهة عن تفجير مدرسة الراعي بصنعاء    

الاربعاء, 08 أغسطس, 2018 09:58:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
ناقش نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الأربعاء مع وزير حقوق الانسان محمد عسكر الأوضاع الإنسانية في محافظات الجمهورية والجهود التي تبذلها الوزارة في نقل ورصد انتهاكات وفظائع المليشيا الحوثية بحق اليمنيين.
 
وفي اللقاء قدم الوزير عسكر لنائب رئيس الجمهورية تقريرا عن جهود وانجازات الوزارة خلال تضمن الجهود الحكومية والمشاركات الدولية للوزارة ومنها مؤتمر باريس ومجلس حقوق الإنسان في جنيف وجهود التنسيق مع المنظمات الشقيقة والدولية في نقل معاناة اليمنيين جراء الانقلاب والانتهاكات التي تمارسها مليشيا الحوثي. بحسب وكالة الأنباء "سبأ".
 
واشاد نائب رئيس الجمهورية بالجهود المبذولة من قبل الوزارة، مشددا على بذل مزيد من الجهود في تعزيز الوعي الإنساني لدى المواطنين والتنسيق مع المنظمات الدولية العاملة في حقوق الإنسان لتعريف العالم بالجرائم التي يرتكبها الحوثيون بدعم من إيران.
 
من جانبه عبر الوزير عن تقديره لدعم نائب رئيس الجمهورية واهتمامه، منوهاً إلى أهمية الملف الحقوقي ومحاولات الانقلابيين الحوثيين لطمس جرائمهم بحق أبناء الشعب اليمني وانتهاكاتهم المستمرة للقوانين والأعراف الدولية.
 
وأشار الوزير إلى سلسلة من الجرائم التي يرتكبها الحوثيون من قتل وتشريد وترويع واستهداف لأصحاب الكلمة وللسياسيين والمواطنين ونهبهم لرواتب الموظفين وممتلكات الناس وللمساعدات الإغاثية والإيوائية وتفجيرهم للمنازل وزور العبادة علاوة على مختلف الممارسات التي تكشف انتهاكهم للمواثيق والأعراف الدولية.





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الغام الحوثيين