أيدا.. أول إنسانة آلية تدخل عالم "الفن الواقعي" (شاهد)     اتفاقات طاقة بـ 100 مليار ريال بين السعودية وباكستان     غريفيث يغادر صنعاء لتقديم إفادته أمام مجلس الأمن     حتى داخل واشنطن! ما لا تعرفه عن أذرع إيران الجاسوسية حول العالم     إنشاء مجلس سعودي - باكستاني مشترك برئاسة ولي العهد ورئيس الوزراء الباكستاني     الحوثيون والمتاجرة بالشعارات الإسلامية     "وأعينهم تفيض من الدمع".. معاناة اليمنيين تدخل سنة خامسة حرب (تقرير)     معاقل الحوثيين تتهاوى في "مران".. الجيش اليمني يعلن سيطرته على عدة قرى في صعدة     حرب الحوثيين والقبائل في حجور: رقعة المواجهات تتسع     تفاصيل الاتفاق الجزئي حول الحديدة بين الحكومة والمتمردين الحوثيين     واشنطن تؤكد مواصلة الدعم للتحالف في اليمن     توقيع 8 اتفاقيات بين السعودية وباكستان بـ20 مليار دولار     الحوثيون يوفقون على الانسحاب من الموانئ الثلاثة بـ "الحديدة"     10 مواقع مفيدة يجب أن تستخدمها لتساعدك في العمل والمجالات الأخرى     احتجاجات ودعوات للتظاهر في الجزائر ضد ترشح بوتفليقة    

الاربعاء, 08 أغسطس, 2018 09:58:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
ناقش نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الأربعاء مع وزير حقوق الانسان محمد عسكر الأوضاع الإنسانية في محافظات الجمهورية والجهود التي تبذلها الوزارة في نقل ورصد انتهاكات وفظائع المليشيا الحوثية بحق اليمنيين.
 
وفي اللقاء قدم الوزير عسكر لنائب رئيس الجمهورية تقريرا عن جهود وانجازات الوزارة خلال تضمن الجهود الحكومية والمشاركات الدولية للوزارة ومنها مؤتمر باريس ومجلس حقوق الإنسان في جنيف وجهود التنسيق مع المنظمات الشقيقة والدولية في نقل معاناة اليمنيين جراء الانقلاب والانتهاكات التي تمارسها مليشيا الحوثي. بحسب وكالة الأنباء "سبأ".
 
واشاد نائب رئيس الجمهورية بالجهود المبذولة من قبل الوزارة، مشددا على بذل مزيد من الجهود في تعزيز الوعي الإنساني لدى المواطنين والتنسيق مع المنظمات الدولية العاملة في حقوق الإنسان لتعريف العالم بالجرائم التي يرتكبها الحوثيون بدعم من إيران.
 
من جانبه عبر الوزير عن تقديره لدعم نائب رئيس الجمهورية واهتمامه، منوهاً إلى أهمية الملف الحقوقي ومحاولات الانقلابيين الحوثيين لطمس جرائمهم بحق أبناء الشعب اليمني وانتهاكاتهم المستمرة للقوانين والأعراف الدولية.
 
وأشار الوزير إلى سلسلة من الجرائم التي يرتكبها الحوثيون من قتل وتشريد وترويع واستهداف لأصحاب الكلمة وللسياسيين والمواطنين ونهبهم لرواتب الموظفين وممتلكات الناس وللمساعدات الإغاثية والإيوائية وتفجيرهم للمنازل وزور العبادة علاوة على مختلف الممارسات التي تكشف انتهاكهم للمواثيق والأعراف الدولية.





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
حجور..