طيران التحالف يقصف مواقع للحوثيين شمال صنعاء ويعلن عن عملية عسكرية نوعية     تصفية بنك المعلومات.. كتائب «أبو العباس» تغتال اثنين من أخطر المطلوبين أمنياً في تعز     واتساب يتيح إرسال رسالة نصية دون الحاجة لكتابتها     الحوثيون يعترفون بمقتل أكبر قائد في القوات الجوية     هولندا.. "السترات الصفراء" تتظاهر في 16 مدينة     هكذا تغذي إيران الحرب في اليمن؟     موازنة اليمن... اتجاه تقشفي وتركيز الإنفاق على الإعمار     إعراض تنتهك.. سجون سرية تفيض بمعاناة النساء اليمنيات     رئيس الاستخبارات السعودي السابق يتحدث عن الحرب في اليمن.. ماذا قال؟     تقرير أممي: أكثر من مليون نازح من الحديدة اليمنية     4 أسئلة تشرح لك عواقب رفض البرلمان البريطاني لمقترح «البريكست»     تفاصيل مثيرة لشاب يمني ترك الإسلام والتحق بالمسيحية (حوار)     نجاة رئيس فريق المراقبة في الحديدة بعد إطلاق نار وأصابع آلاتهم تشير للحوثيين     الأمم المتحدة تطلب تسهيل دخول المراقبين الدوليين إلى الحديدة     الحوثيون يتجاوبون مع قرارات مجلس الأمن بالتصعيد في الحديدة    

الخميس, 12 يوليو, 2018 11:29:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
قال وزير الخارجية الموريتاني، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، إن بلاده ترفض أي شيء يهدد الحكومة الشرعية اليمنية.

واعتبر ولد الشيخ أحمد، في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" أن أي تهديد لأمن السعودية ودول الخليج، تهديداً للأمن القومي الموريتاني، وأن بلاده لا تقبل بحدوث ذلك بأي طريقة.

وأشار إلى أن «قضية اليمن طالت، ومن الصعب جداً أن تستمر بهذا الوضع، ونرى أننا يجب أن نتوصل إلى حل بهذا الخصوص».

وتصريحات ولد الشيح جاءت هامش مشاركته ممثلاً لبلاده في أعمال الدورة الثامنة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي – الصيني، الذي اختتم أمس في العاصمة الصينية بكين.

وقال "إننا في موريتانيا نعترف بالحكومة الشرعية لليمن، بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي، وندعم هذه الحكومة من أجل التوصل إلى حل القضية اليمنية.

ولفت إلى أن موريتانيا تدعم وتؤيد الجهود الأممية، من أجل التوصل إلى حل سلمي في الإطار العام للقضية، والمتمثل بالقرار 2216 من قرارات مجلس الأمن الدولي.

 
وعمل ولد الشيخ  ثاني مبعوث للأمم المتحدة إلى اليمن خلال أزمته الحالية، بعد جمال بنعمر، قبل أن يعين بدلاً عنه البريطاني مارتن غريفيث مطلع العام الجاري.   





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحركة الحوثية