ماهي ابرز العوائق أمام فتح مطار صنعاء الدولي وتصدير النفط؟     رغم اتفاق وقف إطلاق النار ..اشتباكات تعود من جديد في الحديدة     غريفيث: اتفاق ستوكهولم دخل حيز التنفيذ منذ 13 ديسمبر     مختطفون مقابل أسرى حرب     الشيوخ الأمريكي يوقف دعم واشنطن للتحالف العربي باليمن     هل يصادق مجلس الأمن على ألية أممية لمراقبة ميناء الحديدة؟     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة..؟     الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين اثنين قرب رام الله     الحروب المؤجلة والسلام الموثوق... قراءة في مسارات الصراع في اليمن     انتهاء المشاورات في السويد استعداداً لجولة جديدة من الحرب     أبرز نتائج المشاورات اليمنية في السويد..الحوثيون خارج الحديدة     أبرز النتائج مشاورات اليمنية في السويد     اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟    

الخميس, 12 يوليو, 2018 11:22:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
شدد رئيس هيئة الأركان العامة باليمن اللواء الركن طاهر العقيلي، يوم الأربعاء، خلال اجتماع برؤساء هيئات ودوائر وزارة الدفاع وزارة الدفاع على ترسيخ العمل المؤسسي لكل الهيئات والدوائر.
 
واستعرض الاجتماع، الأربعاء، الأوضاع والمستجدات الميدانية ودور الدوائر وجهودها في إسناد المناطق العسكرية والوحدات القتالية المرابطة في الميدان وسبل تعزيزها.
 
وشدد رئيس الأركان على أهمية ترسيخ العمل المؤسسي لكل الهيئات والدوائر ورفع كفاءة جهات الإسناد اللوجستي والعملياتي وتحقيق الفاعلية في عمل أجهزة الاستخبارات بما يحقق تنفيذ الخطط العسكرية المرسومة بما يمكن من استكمال عملية التحرير وتخليص الشعب اليمني من جور “المليشيات الانقلابية وممارساتها الاجرامية”، في إشارة إلى الحوثيين.
 
وأشاد اللواء العقيلي بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش ضد الحوثيين في مختلف الجبهات بدعم وإسناد من الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، مؤكداً أن الجيش أصبح على قدر عال من الحرفية والجاهزية القتالية، وأن المليشيات الحوثية أصبحت في حالة انهيار تام وتعيش أيامها الأخيرة.





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحرب والنفط