أول معرض للكتاب في تعز     البيضاء.. الحوثيون يكثفون هجماتهم في "الزاهر" والمقاومة تحرر عدة مواقع     "يونيسف" تعلن انطلاق حملة تطعيم ضد الكوليرا في صنعاء‎     طلاب مدرسة في تعز يؤدون الامتحانات في الوحل     تقرير أممي: حرب اليمن حصدت أرواح ربع مليون شخص     الأمن السعودي يحبط مخططاً إرهابياً     حصيلة جرائم المطلوبين امنياً بتعز     بعد التصعيد الأمريكي ضد طهران.. خيارات إيران وحلفائها في المنطقة     قمة أفريقية تمنح جيش السودان 3 أشهر لإجراء إصلاحات ديمقراطية     قصة طفلة هربت من قبضة خاطفيها بصنعاء     إيران تحشد حلفائها.. ماهي إبعاد تهديدات الحوثي للرياض وأبوظبي.. وما علاقة طهران؟     المركزي اليمني يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك من العملات الأجنبية     زعيم المتمردين يهدد بقصف مواقع حيوية في السعودية والإمارات     أمن الدولة السعودي يكشف هويات «إرهابيي الزلفي»     «تايم»: سريلانكا تغرق في الدماء.. 6 أسئلة تشرح لك تفاصيل التفجيرات هناك    

الخميس, 12 يوليو, 2018 11:22:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
شدد رئيس هيئة الأركان العامة باليمن اللواء الركن طاهر العقيلي، يوم الأربعاء، خلال اجتماع برؤساء هيئات ودوائر وزارة الدفاع وزارة الدفاع على ترسيخ العمل المؤسسي لكل الهيئات والدوائر.
 
واستعرض الاجتماع، الأربعاء، الأوضاع والمستجدات الميدانية ودور الدوائر وجهودها في إسناد المناطق العسكرية والوحدات القتالية المرابطة في الميدان وسبل تعزيزها.
 
وشدد رئيس الأركان على أهمية ترسيخ العمل المؤسسي لكل الهيئات والدوائر ورفع كفاءة جهات الإسناد اللوجستي والعملياتي وتحقيق الفاعلية في عمل أجهزة الاستخبارات بما يحقق تنفيذ الخطط العسكرية المرسومة بما يمكن من استكمال عملية التحرير وتخليص الشعب اليمني من جور “المليشيات الانقلابية وممارساتها الاجرامية”، في إشارة إلى الحوثيين.
 
وأشاد اللواء العقيلي بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش ضد الحوثيين في مختلف الجبهات بدعم وإسناد من الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، مؤكداً أن الجيش أصبح على قدر عال من الحرفية والجاهزية القتالية، وأن المليشيات الحوثية أصبحت في حالة انهيار تام وتعيش أيامها الأخيرة.





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
المنظمات الإنسانية في اليمن؟