وزير خارجية بريطانيا يؤكد ضرورة الحل السياسي باليمن     لتوسيع نطاق سيطرتهم.. اعنف هجوم لجماعة أبو العباس على النقاط التابعة للحملة الأمنية بتعز     تساؤلات حول انتكاسات قوات هادي المستمرة وسط وجنوب اليمن     رئيس الفلبين يهدد بـ"إعلان الحرب" على كندا     انتبه من هذه العادات... تحدّ من عمر هاتفك     "العسكري السوداني" يدعو قوى معارضة لاجتماع بقصر الرئاسة     شبكة حوثية بإشراف إيراني للتنصت على اتصالات اليمنيين     مشاورات أممية مكثفة مع الحكومة حول تطبيق المرحلة الثانية من اتفاق الحديدة     ترحيب خليجي بالعقوبات الأميركية على إيران     سقوط "الحشاء".. الحوثيون يزحفون نحو الجنوب     خالد بن سلمان.. الحوثيون يتجاهلون الدعوات للحل السياسي     أول معرض للكتاب في تعز     البيضاء.. الحوثيون يكثفون هجماتهم في "الزاهر" والمقاومة تحرر عدة مواقع     "يونيسف" تعلن انطلاق حملة تطعيم ضد الكوليرا في صنعاء‎     طلاب مدرسة في تعز يؤدون الامتحانات في الوحل    

الاربعاء, 11 يوليو, 2018 07:30:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
حرر الجيش الوطني اليوم على عدد من المواقع في جبهة القبيطة بمحافظة تعز ابرزها منطقة الجلاحيم وتطهير منطقة نجد المشقر ومدرسة الخضر بعد السيطرة الكاملة عليها.
 
وقال الناطق الرسمي لمحور تعز العسكري لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان المواجهات مستمرة مع ميليشيا الحوثي الانقلابية فيما تساند طائرات التحالف ،الجيش الوطني للسيطرة على قمة جبل جالس الاستراتيجي.
 
وأكد أن قوات الجيش الوطني تمكنت من التوغل في عمق العدو والسيطرة على مناطق جديدة في المحور الغربي منها شرف حفيض ومنطقة جولة عريم و جبل المستكا واللكمة السوداء قبل جولة عريم ومنطقة الموشج جنوب المغصوب ومنطقة المغصوب كاملة.
 
ولفت الى أن التقدم مستمر باتجاه منطقة شرق عريم لتحرير نجد ظمران وجبل اللجاح الاستراتيجي .
 
إلى ذلك نفذت مقاتلات التحالف 8 غارات في منطقة سوق الاثنين غرب القبيطة أدت إلى تدمير أسلحة وتعزيزات للميليشيا.





قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
المنظمات الإنسانية في اليمن؟