بعد أن جندهم الحوثي .. مأرب تعيد 7 اطفال الى ذويهم     هجوم عنيف للجيش في قانية وسقوط قتلى وجرحى من الحوثيين     منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية    

السبت, 16 يونيو, 2018 08:33:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
 قتل 255 مسلحا من جماعة "الحوثي" خلال الساعات الـ 48 الماضية، جراء المعارك الدائرة في مدينة الحديدة (غربي اليمن)، وفقاً لمصدر عسكري حكومي اليوم السبت.
 
وفي تصريح للأناضول، قال قائد "ألوية العمالقة"، أبو زرعة المحرمي، إن "خسائر الحوثيين في محافظة الحديدة خلال أمس الجمعة واليوم السبت، بلغت 255 قتيلاً، وأكثر من 500 جريح".
 
وأضاف، إن "غرور جماعة الحوثي المدعومة إيرانياً، وعدم إدراكها لطبيعة المعركة في الحديدة، دفعها إلى ارتكاب حماقات كبيرة بحق عناصرها، التي تمتلأ بها مستشفيات المدينة".
 
وأشار أن أكثر من 135 جثة وصلت مستشفى "العلفي" وسط مدينة الحديدة، فيما ظلت عشرات الجثث ملقاة قرب سور مطار المدينة.
 
وفي وقت سابق اليوم، أعلن الجيش اليمني، ‏إن "قوات الجيش، مسنودة بالمقاومة والتحالف العربي، حررت مطار الحديدة الدولي (جنوبي المدينة) من قبضة مليشيات الحوثي".
 
وأضاف البيان المنشور على حساب المركز في "تويتر" أن "الفرق الهندسية تباشر تطهير المطار ومحيطه من الألغام والعبوات الناسفة".
 
وبإسناد من التحالف العربي، بدأت القوات اليمنية، الأربعاء الماضي، عملية لتحرير مدينة الحديدة ومينائها الاستراتيجي على ساحل البحر الأحمر من الحوثيين، المتهمين بتلقي دعم إيراني.
 
ويعاني اليمنيون أوضاعاً معيشية وصحية متردية للغاية؛ جراء الحرب الدائرة منذ أكثر من ثلاث سنوات بين القوات الحكومية والمسلحين الحوثيين، الذين يسيطرون على محافظات، منها صنعاء منذ سبتمبر/ أيلول 2014.





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال