كيف يمكن مواجهة الحوثيين وتحقيق السلام في اليمن؟     استقالة رئيس كازاخستان من منصبه بشكل مفاجئ     بورصة السعودية ترتفع بعد دخول فوتسي ومصر تهبط لأدنى مستوى في 3 أشهر     سقوط 6 قتلى وجرحى من الحوثيين في صراعات داخلية في تعز     عُمان تضبط خلية تجسس.. وصحفيون: عناصرها تابعون للإمارات     سلطة "المشرفين" تبتلع المؤسسات في مناطق سيطرة الحوثيين     كتائب أبو العباس تغتال ضابط رفيع بالجيش في محافظة تعز     مصرع مستشار وزير الدفاع اليمني في حادث سير بالقاهرة     قراءة في حوار رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح..!     غزوة حبيش.. عصابات قبلية برعاية الحوثيين     «فورين بوليسي»: كيف روج الإعلام العالمي لليمين المتطرف في تغطية هجوم نيوزيلندا؟     حجة.. حملة اختطافات شرسة يشنها الحوثيون في حجور     حملة عسكرية كبيرة في الجوف لتحرير جنود سعوديين     ما حقيقة تجنيد الإمارات لنساء يمنيات في أبوظبي؟     اليمن يغلق 50 شركة صرافة لوقف تدهور الريال    

الجمعة, 08 يونيو, 2018 01:47:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
عاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري، الى العاصمة المؤقتة عدن، مساء اليوم الخميس، بعد زيارة رسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة استغرقت أسبوع كاملا.
 
وقال موقع وزارة الداخلية، إن الميسري اجرى خلال الزيارة - التي وصفها بالناجحة- مباحثات أمنية مع نظيره الإماراتي الفريق سيف بن زايد آل نهيان, في عددا من القضايا الهامة، وترتيبات الملف الأمني.
 
 وأكد أنه اتفق على تحمل وزارة الداخلية اليمنية للمسؤولية الأمنية الكاملة بالعاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة.
 
وذكر أن الوزير الميسري اجرى سلسلة لقاءات مع القيادة الإماراتية، استعرضت بحث سبل تدعيم علاقات التعاون الثنائية بين الجانبين وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات الأمنية و الشرطية وتبادل الخبرات وإعداد وتأهيل الكوادر الأمنية والتنسيق الأمني في مجال مكافحة الإرهاب والجرائم الجنائية وتبادل المعلومات والبيانات الأمنية بين البلدين الشقيقين. 
 
واختتم وزير الداخلية زيارته بلقاء جمعه مع ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد ال نهيان بحضور سعادة السفير فهد سعيد المنهالي سفير بلادنا لدى دولة الأمارات، وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية واستعراض أهم القضايا ذات الاهتمام المشترك.
 
وبحسب موقع وزارة الداخلية "فإن بن زايد  وعد بتقديم كافة أوجه الدعم اللازمة للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية اليمنية في كافة المجالات".





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال