لعبة الناصريين في تعز.. الحلف المشبوه..(1)     تعز على صفيح ساخن.. ما حقيقة حرق مقر المؤتمر؟     اليماني.. الحوثيون وافقوا للأمم المتحدة على خطة رفضوها سابقاً     مسودة بيان: الاتحاد الأوروبي سيوافق على تأجيل خروج بريطانيا حتى 22 مايو     الحكومة اليمنية تحتج على "تجاوز" موظفين أمميين لمهامهم     حملة أمنية في تعز للقبض على المطلوبين أمنياً بعمليات الاغتيال     العراق.. ارتفاع حصيلة ضحايا غرق عبارة بنهر دجلة ‎إلى 71     السفير الأمريكي يكشف عن المعرقل الرئيسي لاتفاق الحديدة     إليك مجموعة من الحيل التي تعزز سرعة جهاز الكمبيوتر     علاقات ملتبسة بين الحكومة اليمنية والإمارات يكشف عنها وزير يمني     «حقول الموت» تهدد حياة 330 ألف مدني بالحديدة     رئيسة وزراء نيوزيلندا تقرر رفع الأذان على التلفزيون الرسمي     الحكومة اليمنية: الحوثيون يتخلّون رسميا عن اتفاق السويد ويعلنون الحرب     عاجل :هادي يطيح بـ "زمام" ويعين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي     البورصة السعودية تتراجع تحت ضغط خسائر لأسهم شركات البتروكيماويات    

السبت, 26 مايو, 2018 12:43:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
 
عززت الولايات المتحدة الخميس العقوبات التي تفرضها على إيران لتستهدف عدة شركات طيران قالت إنها مرتبطة بالحرس الثوري الإيراني.
 
ووضعت وزارة الخزانة الأميركية على لائحتها السوداء تسعة أشخاص وكيانات في إيران وتركيا لتزويدهم قطع غيار لشركات "ماهان اير" و"كاسبيان اير" و"ميراج اير" و"بويا اير" ودعم عملياتها التشغيلية.
 
ووصفت هؤلاء الأشخاص والكيانات بأنهم "إرهابيون دوليون" لتعاملهم مع شركات الطيران الأربع المدرجة على لوائح العقوبات الأميركية.
 
وقال وزير الخزانة ستيفن منوتشين إن دعم شركات الطيران الإيرانية هذه "يمد الحرس الثوري الإيراني، فيلق القدس بالحياة ويساعد النظام الإيراني على نقل الأسلحة والمقاتلين والمال إلى وكلائه وضمنهم حزب الله وتعزيز نظام الأسد الوحشي".
 
وأضاف "البلدان والشركات حول العالم يجب أن تأخذ علما بالمخاطر المرتبطة بمنح حقوق الهبوط وتقديم الخدمات الجوية لشركات الطيران التي تستخدمها إيران لتصدير الإرهاب في كل المنطقة".
 
وتستثني العقوبات شركة "إيران اير" أكبر شركة طيران إيرانية إضافة إلى شركة اسمان.





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال