اللجنة الرباعية.. إجراءات مشتركة لمعالجة الوضع الاقتصادي والإنساني في اليمن     الجيش يفرض خارطة عسكرية جديدة ويسيطر على الجبال الشرقية والغربية المُطلة على "دمت"     4 طرق للبحث في فيسبوك دون حساب     الحوثيون يستهدفون مصانع ومخازن مواد إغاثية في الحديدة     معركة الحديدة تتجمد.. واليمن يتأرجح بين نصف حرب وآمال سلام (تقرير)     إقامة أول صلاة للغائب على "خاشقجي" في المسجد النبوي ومدن العالم     تهدئة الحديدة أمام الاختبار: حراك أممي يحدد مسار الصراع     قضية تعز.. كيف أصبحت نقطة استنزاف للشرعية..!؟     مكتب تنسيق المساعدات الإغاثية الخليجية يناقش الوضع الانساني اليمن     "الرباعية الدولية".. تجدد التزامها بدفع مرتبات الموظفين في اليمن وفقا لكشوفات 2014     النائب العام السعودي يطالب بإعدام خمسة من المتهمين في قضية خاشقجي     5 خطوات سهلة لحل معظم المشكلات التقنية في حاسوبك دون الاستعانة بأحد     ما علاقة الانشقاقات الحوثية بتفكيك جبهة الانقلاب؟     البيضاء.. تسعة قتلى في هجوم فاشل للحوثيين بجبهة الملاجم     ضغوط دولية توقف معركة الحديدة    

الاربعاء, 16 مايو, 2018 05:22:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
حذر وزير الشباب والرياضة في الحكومة الشرعية نايف البكري من تشتت الأجهزة الامنية في العاصمة عدن، وذلك عقب مقتل أكاديمية في جامعة عدن في وقت متأخر من مساء الثلاثاء.
 
ودعا البكري  الجهات المسؤولة الى توحيد الأجهزة الأمنية للقيام بكامل واجباتها ، مشيرا الى أن التصفيات ستطال كل شيى في حال بقت قوات الأمن على حالها.
 
وقال ابكري في صفحته على "تويتر"  إن الأمر قد بلغ مبلغه ويستدعي صحوة مجتمعية وتحركات جادة وشجاعة كافية لدى جميع الأطراف لتحمل مسؤوليتها والقيام بدورها بتوحيد الأجهزة الأمنية للقيام بكامل واجباتها".
 
وأضاف " مالم فإن التصفيات ستطال كل شيء، والحاصل اليوم يؤسس لحقبة سوداء، وينبئ بفترة دموية أشد مما نعيشه".
 
وفي وقت متأخر من مساء الثلاثاء أغتال مسلحون مجهولون أكاديمية يمنية في محافظة عدن جنوبي البلاد.
 
وقال مصدر محلي إن مسلحا، اقتحم منتصف منزل عميدة كلية العلوم في جامعة عدن الدكتورة نجاة علي مقبل في البريقة بمدينة عدن، وأطلقوا النار عليها وابنها، ما أسفر عن مقتلهما".





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحديدة!